The Other Two

The Other Two يصل في هذا الموعد…..

The Other Two يصل في هذا الموعد…..

يصل الموسم الثانى من مسلسل The Other Two، في 26 أغسطس المقبل.

وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل في 24 يناير من عام 2019، وتكون من 10 حلقات. ليأتى الموسم الثانى من العمل بعد أكثر من 3 أعوام على طرح الأول بـ 10 حلقات أيضا، والتي تطرح بالتتابع.

كما لم يكشف القائمين على مسلسل The Other Two، أي معلومات حول الموسم الثانى من العمل. ولكن من المتوقع حدوث بعض التغييرات في مسار الشخصيات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مسلسل The Other Two يدور حول محاولة ممثل طموح وشقيقته بروك، الراقصة المحترفة، في إيجاد مكانهما في العالم.. بينما يتصارعان مع مشاعرهما، خاصة بعد تحول شقيقهما الأضغر تشيس البالغ من العمر 13 عامًا إلى الأكثر شهرة على الإنترنت.

كما انه سلسلة كوميدية أمريكية من إنتاج كريس كيلي وسارة شنايدر.

تتابع القصة اثنين من الأشقاء الألفيين المتعثرين الذين يجب عليهم مواجهة شهرة أخيهما البالغ من العمر 13 عامًا بين عشية وضحاها. تم عرض المسلسل لأول مرة في كوميدي سنترال في 24 يناير 2019 ، وتم تجديده للموسم الثاني في 11 فبراير.

ويقوم ببطولة مسلسل The Other Two، كل من هيلين يورك، درو تارفر، كيس ووكر، كين مارينو، مولي شانون، جوش سيجارا، ريتشارد كايند، آندي ريدنج، واندا سايكس، براندون سكوت جونز، توري فاينشتاين، بيك بينيت، دانيال ك.إسحاق، زكاري بوث.

اترك تعليقاً