مسلسل Housebroken

“Housebroken” يجدد إلى موسم ثاني قبل انتهاء عرض موسمه الأول

“Housebroken” يجدد إلى موسم ثاني قبل انتهاء عرض موسمه الأول

أعلنت اشبكة المنتجة لمسلسل الإنيمشن Housebroken، عن تجديد العمل لـ موسم ثانى

وذلك بالتزامن مع طرح الموسم الأو من العمل 1 مايو الماضى، والذى سيتكون من 11 حلقة. حيث تعرض أخر حلقات العمل في 30 أغسطس الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.. قرر المسئولين عن مسلسل الإنيمشن Housebroken، تجديد العمل بسبب الارتفاع الملحوظ في نسبة المشاهدات.

كما يقوم ببطولة مسلسل الإنيمشن Housebroken، صوتيا كل من ليزا كودرو، وويل فورتي، وكليا دوفال.. ونات فاكسون، وشارون هورجان، وتوني هيل، وسام ريتشاردسون.. وجيسون مانتزوكاس، مع بريشا ويب، وجريتا لي، وماريا بامفورد.

كما يدور مسلسل الأنيمشن Housebroken حول مجموعة من الحيوانات الأليفة والحيوانات الضالة في حى سكنى واحد..

كما يرصد طريقة تعاملهم مع مشكلاتهم داخل وخارج مجموعة العلاج الخاصة بهم.. هونى الكلبة التي تفتح غرفة معيشته للمجموعة ليأتوا ويدعموا بعضهم البعض من البؤس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

كما كشفت شبكة Fox وهي التي تعرض العمل عن موعد العرض الأول للموسم الثانى من السلسلة الكوميدية The Moodys.. على أن يصل الموسم الجديد من السلسلة إلى الشبكة في 1 أبريل القادم.

تدور سلسلة الكوميديا The Moodys حول Sean Sr الذى يفكر في التقاعد.

ويقوم برحلات برية عبر البلاد في عربة سكن متنقلة مع Ann، وبينما يتولى Sean Jr، إدارة أعمال HVAC العائلية…

ولا تنوى “آن” ترك ممارسة علم النفس الجديدة الخاصة بها، ويواصل شون جونيور إعداد مخططات لتحقيق الثراء بشكل سريع، بينما تعود بريدجيت، إلى منزلها بينما يتم تجديد منزلها الجديد الفاخر؛ ويغادر دان بروكلين إلى شيكاجو ليعيش مع صديقته كورا.

اترك تعليقاً