Demon Slayer

“Demon Slayer” يطلق موسمه الثاني في 2021

“Demon Slayer” يطلق موسمه الثاني في 2021

أعلن أحد القائمين على مسلسل الأنيمشن Demon Slayer، الذى طرح تحت اسمDemon Slayer: Kimetsu no Yaiba.

وصول الموسم الثانى من العمل في خلال العام الجارى 2021، دون الكشف عن موعد محدد لـ طرح أولى حلقات مسلسل الأنيمشن بعد. وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

كما يأتي طرح الموسم الثانى من Demon Slayer،

بعد أكثر من عامين على طرح الموسم الأول الذى وصل في 2019. وتكون الموسم من 26 حلقة، طرحت بشكل اسبوعى على احدى المنصات الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك لم يكشف عن ما سيدور حول الموسم الثانى من مسلسل الأنيمشن Demon Slayer،

كما كان قد طرح فيلم مستوحى من المسلسل في عام 2020، الذى طرح تحت اسم Demon Slayer: Mugen Train.

والذى درا حول شخص يدعى تانجيرو كامادو، مع إينوسوكي هاشيبيرا، الصبي الذي تربى على يد أشخاص ترتدي رأس الخنزير. مع زينيتسو أجاتسوما

الصبي الذي يكشف عن قوته الحقيقية عندما ينام فقط، ومن ثم استقل قطار إنفينيتي في مهمة جديدة مع شخص يدعى عمود اللهب. كيجورو رينجوكو لهزيمة الشيطان الذي كان يعذب الناس ويقتل قتلة الشياطين الذين يعارضونه.

كما حقق فيلم Demon Slayer: Mugen Train إيرادات وصلت إلى455 مليونا و625 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم. ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و57 دقيقة.

نذكر انه تصدر فيلم Pixar’s Soul مع الفيلم الياباني “Demon Slayer the Movie: Mugen Train”

تصنيفات شباك التذاكر بـ كوريا الجنوبية خلال عطلة نهاية الأسبوع . حيث أن الفيلمين معا رفعا عائدات شباك التذاكر بنسبة 30٪ مقارنة بـ الدورة السابقة.

كما صمد فيلم “Soul”

بقوة في عطلة نهاية الأسبوع الثاني من إصداره، حيث سجل 2.32 مليون دولار، بانخفاض 9٪ فقط في أول ظهور له. ليكون إجمالي إيراداته 7.10 مليون دولار منذ 20 يناير، وفقا لبيانات Kobis التابعة لمجلس الأفلام الكوري.

كما تراجعت الحصة السوقية لفيلم Soul من 84٪ إلى 59٪ ، بعدما دخل منافسة الفيلم الياباني “Demon Slayer” .

السوق والذي أصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في اليابان. وحقق نتائج جيدة في الأسواق الآسيوية الأخرى بما في ذلك تايوان، وإصداره الرسمي في كوريا حقق 881000 دولار.

كما ينتمى Soul لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاى، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز. فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون، ولم يتم طرحه في دور العرض الامريكية واكتفت ديزني بطرحه علي منصة ديزني بلس.

كما تدورأحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى “جو”، يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح. منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم يتعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده.

اترك تعليقاً