نجوم عرب

وسام هلال يُطلق أغنيته المُصوّرة “Shattered”

وسام هلال يطلق أغنيته المصوّرة “Shattered” باللغة الإنجليزية!

أطلق وسام هلال أغنيته المصوّرة الجديدة بعنوان “Shattered ” مع شركة “Universal Music MENA”.

أغنية “” Shattered باللغة الإنكليزيّة ومن نوع موسيقى الـPop/House ، وهي من كلمات وألحان وسـام هلال وتوزيع الدي جي 2wice Shye. كما قد أدخل وسام على الموسيقى نغمات من آلة العود الشرقيّة، ما أعطى الأغنية طابعاً عربياً شرقياً.

كما تتناول الأغنية موضوع الإنفصال عن الشريك في ظروف صعبة وحتميّة، .. وتجسّد الحالة العاطفيّة والإنفعاليّة المتخبّطة التي يمرّ بها الشخص بعد علاقة حبّ فاشلة.

كما عبّر وسام هلال عن سعادته بإصدار هذه الأغنية التي يعتبرها تحفيزيّة ومفعمة بالطاقة. وهي تعكس تجربة شخصيّة مرّ بها، أضف إلى كونها العمل الأوّل من كلماته وألحانه.

هذا، وقد صوّرت الأغنية على طريقة الفديو كليب في برج في إمارة دبي تحت إدارة المخرج البريطانيّ العالميّ Jordan Bostock. كما قد برزت من خلاله قدرات وسـام هلال التمثيليّة، إذ أراد إيصال رسالة العمل من خلال الموسيقى والصورة في آن.

تجدر الإشارة أنّ”Shattered” هي الأغنية الأولى التي يطلقها وسام هلال من كلماته وألحانه، وهي الفيديو كليب العاشر له، وتأتي بعد نجاح أغنيته” This Feeling” ووصولها للـTop 5 في أكثر من 4 دول أوروبيّة.

كما يذكر أنّ أغنية “Shattered” متوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة وسام هلال الخاصّة على تطبيق Vevo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى