غادة عادل 200 جنيه

“200 جنيه”.. يحولان غادة عادل إلى راقصة شعبية!!

“200 جنيه”.. يحولان غادة عادل إلى راقصة شعبية!!

تنتظر الفنانة غادة عادل عرض فيلم “200 جنيه” يوم 25 أغسطس الجاري..

حيث تجسد فيه دور راقصة شعبية تتعرض للكثير من المواقف الصعبة، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الرسمى للعمل أمس الخميس … كما ظهر فيه عدد كبير من أبطاله منهم أحمد السقا وهانى رمزى وأحمد رزق وغيرهم.
وفيلم «200 جنيه»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة.. منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة عن الأخرى.
كما تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول «200 جنيه» تنتقل من شخص إلى آخر… من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.
“200 جنيه” من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم

إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومى فؤاد، نيللى كريم..

ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة.

نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

كما بدأت الشركة والفنانون المشاركون في عمل حملة دعائية ضخمة للفيلم الذي يجمع عددًا كبيرًا .. من نجوم الفن لأول مرة في عمل واحد.

ومن المقرر أن يطرح صناع الفيلم الأغنية الدعائية للعمل الثلاثاء المقبل بالتزامن مع عرض الفيلم، وهي الأغنية التي انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيلها مؤخرًا في أحد الاستوديوهات الخاصة.
ويواصل المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد الاستوديوهات بالمهندسين، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائيًا مبدئيًا للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة الـ200 جنيه.

اترك تعليقاً