نجوم عرب
أخر الأخبار

نور النبوي وسلمى أبو ضيف “قط وفار” في راجعين يا هوى

نور النبوي وسلمى أبو ضيف "قط وفار" في راجعين يا هوى

نور النبوي وسلمى أبو ضيف “قط وفار” في راجعين يا هوى

 

نور النبوي وسلمى أبو ضيف “قط وفار” في راجعين يا هوى

يخوض ​نور النبوي​ معركة حامية مع ​سلمى أبو ضيف​ يذكرنا بمعارك أشهر خصمين في التاريخ.. وهما القط والفار وما يتركانه لدى المشاهد من حيرة في تحديد موقفه من الخصمين وإلى أي جانب ينحاز،.. وذلك من خلال أحداث مسلسل ​راجعين يا هوى​ الذي يعرض حالياً على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

كما في توليفة جذابة، يعكس الثنائي طارق (نور النبوي) وابنة عمه ولاء (سلمى أبو ضيف) الصراع الدائر بين أسرتيهما،.. عندما يتعارك الإثنان حول أحقية كل منهما في الركنة أمام بيت عمهما بليغ أبو الهنا (​خالد النبوي​) العائد من أوروبا،..

والذي ذهبا الإثنان لزيارته في ذات الوقت بالصدفة، ويتطور العراك ليصل إلى حد المنافسة.. على كسب ود عمهما ومحاولة كل منهما الاستفراد به وإقناعه بالذهاب إلى بيته دون الآخر.

كما تأصل هذا الصراع بين طارق وولاء بسبب الماضي السيئ بين أسرتيهما،.. والذي يعود إلى الخلاف بين أمين وفطين والديهما بسبب الميراث الذي وزعه الجد بشكل غير عادل قبل وفاته،

لتتولد بينهما الضغينة التي أورثاها إلى أفراد عائلتيهما بعد وفاتهما معاً في حادث سيارة مشكوك في ملابساته،.. كما وعندما يأتي الشقيق الأصغر بليغ أبو الهنا إلى مصر للبحث عن حقه في الميراث .. يجد نفسه متورطاً في حل النزاع بينهم جميعاً وإعادة التحقيق في حادث شقيقيه.

راجعين يا هوى من تأليف عميد الدراما العربية ​أسامة أنور عكاشة​،.. ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج ​محمد سلامة​، .

وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى