نجوم عرب
أخر الأخبار

أمير كرارة يوضح حقيقة خلافه مع أحمد عز.. وهذا رأية بمقالب رامز جلال

أمير كرارة يوضح حقيقة خلافه مع أحمد عز.. وهذا رأية بمقالب رامز جلال

أمير كرارة يوضح حقيقة خلافه مع أحمد عز.. وهذا رأية بمقالب رامز جلال

حلّ الفنان أمير كرارة، ضيفاً على أولى حلقات برنامج “حبر سري” .. في شهر رمضان والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”.

كما تحدث كرارة عن اقتناعه بفكرة الظهور كضيف شرف مع زملائه النجوم، قائلاً:

“ظهور الفنان كضيف شرف ده بيبقى واجب بنعمله مع أصحابنا ولكن لازم أكون رايح أعمل دور شرف في حاجة .. تستحق أعمل ضيف شرف وممكن أجامل، ووافقت أكون ضيف شرف مع رامز جلال في فيلم سبع البُرمبة”.

كما أضاف أن فيلم سبع البرمبة كويس جداً وضم نجوم كبار كضيوف شرف، متابعاً:

“رامز نجم كبير ومحبوب وأفلامه الكوميدية لذيذة وضيف الشرف كان أحمد السقا .. وياسر جلال وأنا، وكانت تجربة جميلة ولو مش عاجبني كنت هقول مش عايز”.

 

 

وعن رأيه في مقالب رامز جلال، رد قائلاً:

“رامز جلال يستحق إننا نجامله ولو طلب أشارك معاه فى مقلب نفسي أشارك معاه نعمل مقلب،.. وبحب برنامجه قوي وأفكاره مجنونة ومطرقعة وتخيلت قبل كده أنه يستضيف حد من النجوم ونعمل مقلب وهو مش بيرحم”.

كما عن اعتذاره عن دور البطولة في فيلم “الممر” قال:

“اعتذرت عن الممر عشان كان عندي أدوار كتير وطالع فيها ظابط فى كلبش3 وحرب كرموز”.

في مقالب رامز جلال، رد قائلاً:

“رامز جلال يستحق إننا نجامله ولو طلب أشارك معاه فى مقلب نفسي أشارك معاه نعمل مقلب،.. وبحب برنامجه قوي وأفكاره مجنونة ومطرقعة وتخيلت قبل كده أنه يستضيف حد من النجوم ونعمل مقلب وهو مش بيرحم”. وعن اعتذاره عن دور البطولة في فيلم “الممر”

قال: “اعتذرت عن الممر عشان كان عندي أدوار كتير وطالع فيها ظابط فى كلبش3 وحرب كرموز”.

في مقالب رامز جلال، رد قائلاً: “رامز جلال يستحق إننا نجامله ولو طلب أشارك معاه فى مقلب نفسي أشارك معاه نعمل مقلب، وبحب برنامجه قوي وأفكاره مجنونة ومطرقعة وتخيلت قبل كده أنه يستضيف حد من النجوم ونعمل مقلب وهو مش بيرحم”.

وعن اعتذاره عن دور البطولة في فيلم “الممر” قال: “اعتذرت عن الممر عشان كان عندي أدوار كتير وطالع فيها ظابط فى كلبش3 وحرب كرموز”.

وأضاف أنه كان يتمنى العمل مع المخرج الكبير شريف عرفه في الممر، متابعاً:

“كنت أتمنى أشتغل مع شريف عرفة لأن الممر فيلم كبير وأحمد عز عمله أحسن مني وزعلت إني معملتش الدور وحاجة محترمة”.

كما تابع: “اعتذرت عن مسلسلات قبل كده ولكن أنا كنت ببقى عارف بعمل إيه، وأنا اتحطيت فى دور الظابط خمس مرات وعملته في حرب كرموز والاختيار وكلبش، وكان كلهم مختلفين عن بعض ولكن قبل كده عملت مسلسلات شبه بعض زي حواري بوخاريست ومسلسلات مشابهة”.

وقال: “سمكري البني آدمين لم يؤذني، ولم أنشر أي مقطع فيديو إلا لتوضيح الحقيقة”، معقبًا:

“أنا عارف إنه مش متخصص وهو عنده تكنيك مش أكتر ومحصليش حاجة منه،.. واللي يعتبره دكتور أو متخصص دي مشكلته”.

وعن حقيقة خلافه مع أحمد عز قال أمير كرارة:

“لا يوجد خلاف بيني وبين أحمد عز، وهذه مجرد شائعات لا أعلم من تداولها،.. وهو إنسان محترم ومؤدب وصديقي وجاري، وأعتقد أنها محاولات للتفريق بيننا، وحدث ذلك معي أنا وأحمد السقا أيضاً ..

وانتشرت الشائعات حول خلاف بيننا ولكنه لم يحدث وهو كشقيقي تمامًا وأكثر،.. كما عرض عليّ المشاركة في مسلسل هروب اضطراري ووافقت فور عرضه دون رؤية السيناريو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى