النجوم
أخر الأخبار

وفاة اليوتيوبر السوري ديفيد رجل الكهف تحزن الجمهور!

وفاة اليوتيوبر السوري ديفيد رجل الكهف تحزن الجمهور!

وفاة اليوتيوبر السوري ديفيد رجل الكهف تحزن الجمهور!

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،.. منشورات تفيد بوفاة ديفيد رجل الكف وهو يوتيبر سوري، داخل شقته بمدينة ستوكهولم في السويد.

كما زعم بعض أصدقائه أن سبب الوفاة جاء بشكل عمدي بسببه هو نتيجة إصابته بمرض نفسي،.. فيما طلب المقربون منه بتجنب نشر معلومات عن طريقة رحيله.

كما بمجرد إعلان وفاة ديفيد رجل الكهف، وهو يوتيوبر سوري شهير؛ بدأ أصدقاؤه بنعيه عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»؛

ودوَّن حساب يحمل اسم صوفيا: «تلقينا خبر موت David المثقف والصديق العزيز بصدمة كبيرة أنا وزوجي».

كما سردت صديقة رجل الكهف، مجموعة من المعلومات عنه، إذ قالت:

«ديفيد من الأشخاص الذين قدموا لنا محتوى ثقافيا يحترم عقولنا ويرتقي بنا،.. كنا نحرص دوماً على متابعة محاضراته، لا بد أنك تملك سبباً مقنعاً لرحيلك،… يكفي أنك قدمت شيئاً مفيداً بوجودك معنا على هذا الكوكب، كنا ننوي زيارتك بالسويد، ولكن لم تتح لنا الفرصة. أرقد بسلام ديفيد رجل الكهف نحبك».

ديفيد راجل الكهف، هو يوتيوبر سوري لديه قناة عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب».. حملت تعريفا موجزاً عن شخصيته، إذ وثق أنه باحث أكاديمي في الفلسفة وناشط في التوعية بالاضرابات النفسية وبالنباتية.

كما رجل الكهف هو من مواليد مدينة دمشق ومقيم في السويد، لديه قناة على «يوتيوب».. كانت تحمل سابقا اسم «أحاديث رجل الكهف»، .. يناقش فيها مواضيع فلسفية وعلمية مختلفة ضمن سلاسل محاضرات متخصصة وحوارات متنوعة جرى تنسيقها ضمن قوائم تشغيل مختلفة كي تسهل متابعتها نظرا لأن عددها كبير ومحتوياتها متنوعة.

كان «ديفيد» ينشر سلسلة كتب «حوار مع رجل الكهف» وصلت إلى خمسة محاورات في الفلسفة … والاضطرابات النفسية، ولديه 3 كتب باللغة الإنجليزية في مواضيع فلسفية متنوعة على رأسها فلسفة الأخلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى