نجوم عرب
أخر الأخبار

لجين عمران .. تدخل عالم التمثيل مع منتج “الهيبة”

لجين عمران .. تدخل عالم التمثيل مع منتج "الهيبة"

لجين عمران .. تدخل عالم التمثيل مع منتج “الهيبة”

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران أنها ستدخل عالم التمثيل بعمل عربي مشترك من إنتاج صادق الصباح،.. حيث كشفت لجين عمران أنها ستخوض تجربة التمثيل بعد توقيعها عقدًا مع المنتج اللبناني صادق الصباح، ..كما أكَّدت أنها تستعد لتصوير عمل عربي مشترك،..

وأشارت أن العمل مستوحى من قصة واقعية حدثت في العالم العربي يتناول ويناقش بعض القوانين المجحفة .. في حق العرب والمرأة بشكل خاص.

كما أوضحت عمران أن المخرج نصحها بخلق شخصية مختلفة عن الحقيقية،.. فهو يوَّد التركيز على القصة والقضية، وتمَّنت الإعلامية أن يستطيع العمل تغيير القوانين المجحفة بحق المرأة.

وحول النجمات اللواتي توَّد لجين العمل معهن، أشارت أنها تتمنى الوقوف إلى جانب الممثلة التونسية هند صبري،.. والممثلة المصرية منى زكي، بالإضافة إلى النجمة غادة عبد الرازق التي وصفتها بـ”الوحش”.

كما والجدير بالذكر أن لجين خاضت سابقًا غمار التمثيل وسارت على خطى شقيقتها أسيل عمران .. في المسلسل الكوميدي الساخر “قطايف”.

مسلسل “قطايف”، هو مسلسل درامي ساخر بالتعاون مع مجلة فوغ العربية وماك لمستحضرات التجميل،.. ومؤلف من خمس حلقات تدور أحداثها في فترة الثمانينات،.. فقد اعتمدت نجمات العمل مكياج ملفت بألوان حادة ومتعددة كانت دارجة في تلك الفترة.أم فارس، أنجو ريحان، رانيا عيسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى