نجوم عرب
أخر الأخبار

ما هي الأغاني التي أطلقها النجوم لـ “عيد الأم” 2022؟

ما هي الأغاني التي أطلقها النجوم لـ "عيد الأم" 2022؟

ما هي الأغاني التي أطلقها النجوم لـ “عيد الأم” 2022؟

قدم العديد من النجوم العرب أغـاني جديدة بمناسبة عيد الأم 2022،.. وكان من أبرز النجوم الذين تصدرت أعمالهم اهتمام الجمهور النجم الإماراتي حسين الجسم بأغنيته “أمي جنة”.

كما أطلق الجسمي خلال الساعات الماضية أغنية جديدة حملت عنوان “أمي جنة”.. وهي من كلمات كرار الدلفي، ورؤية موسيقية وألحان حسين الجسمي، وتوزيع زيد عادل.

كما حققت الأغنية نجاحا كبيرا في وقت قياسي حيث سجلت أكثر من مليون و500 مشاهدة،.. وروج النجم حسين الجسمي لـ”أمي جنة” في الساعات الماضية عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

كذلك أطلق عمر كمال، مطرب المهرجانات المصري، أوبريت غنـائي بمناسبة عيد الأم بعنوان “ست عظيمة” ..وتعاون فيه مع المطربة شيماء المغربي، والطفل محمد أسامة،.. الذي قدم الأغنية الشهيرة “الغزالة رايقة”، من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع وميكس عمرو الخضري.

كما من جهتها، طرحت الفنانة الكويتية رهف الجيتارا خلال الساعات الماضية أغنـية جديدة بعنوان “نبع الحنان”.. وهي من كلمات بن الرفاعي وألحان وتوزيع مصطفى صبري.

إعلام إسرائيلي: أزمة بين الرياض وواشنطن على خلفية مطالب أمريكية بزيادة إنتاج النفط

وروجت النجمة المصرية، ريهام عبد الحكيم، كذلك لأغنية جديدة حملت عنوان “أمي يا دنيتي”.. كما نشرت مقطع قصير من الأغـنية عبر حسابها على “فيسبوك”.

يذكر أن مايا دياب من المتوقع أن تصدر خلال الساعات القادمة أغـنية بمناسبة عيد الأم 2022 .. وهي من كلمات منير بوعساف، وألحان وتوزيع هادي شرارة، ولم تكشف النجمة اللبنانية عن اسم الأغنية حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى