نجوم عرب
أخر الأخبار

هل ألقت السلطات السعودية القبض على عالم الفلك ميشال حايك ؟!

هل ألقت السلطات السعودية القبض على عالم الفلك ميشال حايك ؟!

هل ألقت السلطات السعودية القبض على عالم الفلك ميشال حايك ؟!

جدل واسع شهدته مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية يوم أمس..  مع انتشار اخبار وانباء تؤكد بالقاء القبض على العالم الفلكي اللبناني ميشال حايك في المملكة العربية السعودية.

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبارا تفيد ان السلطات السعودية القت القبض على الفلكي اللبناني ميشال حايك.. في السعودية، والتحقيق معه لمعرفة ملابسات تهمته، بعد أن وجدت في هاتفه رسائل تخص المملكة.

كما أفادت الأنباء انه تم التحقيق معه لمعرفة ملابسات تهمته، .. وسط تكتم شديد بعد أن وجدت في هاتفه رسائل تخص المملكة العربية السعودية، الأمر الذي دفع السلطات لاعتقاله.

كما تداول رواد مواقع التواصل هذا الخبر بشكل مكثف حول تساؤلات عن سبب القبض عليه وطبيعة الرسائل .. التي عثر عليها في هاتفه، بينما رجح البعض ان السبب يعود لتوقعات مسيئة عن السعودية، .. ولكن طالب البعض بتحري الحقيقة من مصادر موثوقة قبل نشر مثل هذه الأخبار.

كما بعدما أثار هذا الخبر الجدل والضجة، نفى ميشال حايك كل هذه الاخبار والشائعات،.. من خلال تصريح اعلامي له حيث قال إن كل يوم ينتشر خبر كاذب عنه، مؤكدا انه لم يزر المملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة،.. ما يؤكد أن الاخبار المتداولة لا صحة لها على الإطلاق.

كما مؤخرا تم تداول الكثير من مقاطع الفيديو التي ظهر فيه ميشال حايك وهو يتوقع بأمور تحقق بعضها،.. منها ما توقعه في إحدى إطلالاته التلفزيونية حول إستهداف رؤوس روسية خارج روسيا بعقوبات وهذا فعلاً ما حصل بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

كما من خلال إطلالته في حلقة رأس السنة عبر إحدى المحطات التلفزيونية،.. صرح ميشال بسلسلة توقعات للعام الجديد 2022، مؤكدا أن العالم سيشهد تغيرات كبيرة بالأوضاع الميدانية للعديد من الدول العربية.. والأوروبية لاسيما لبنان وسوريا والعراق والسعودية واليمن وأمريكا وروسيا والصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى