نجوم عرب
أخر الأخبار

وفاة شاعر سعودي يثير الجدل بسبب الحوادث الكثيرة في المملكة العربية السعودية!

وفاة شاعر سعودي يثير الجدل بسبب الحوادث الكثيرة في المملكة العربية السعودية!

وفاة شاعر سعودي يثير الجدل بسبب الحوادث الكثيرة في المملكة العربية السعودية!

حوادث كثيرة ونعوات عديدة تشهدها المملكة العربية السعودية في هذه الأيام، .. حيث يتوفى الكثيرون إثر الحوادث الاليمة المفاجئة،.. كما بعد ساز القحطاني مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، توفى الشاعر السعودي الشاب مهاوش الهروال يوم امس إثر تعرضه لحادث سير، وفق ما أعلنه شقيقه.

كما قال شقيق الشاعر الراحل، هتاش الهروال، عبر حسابه في موقع التواصل ”تويتر“.. إن شقيقه مهاوش بن منير الهروال المرشدي لقي مصرعه بعد تعرضه لحادث سير على طريق العفيف.

كما إثر ذلك، شارك عدد كبير من السعوديين عبر هاشتاغ #مهاوش_الهروال في موقع التواصل ”تويتر“،.. داعين للشاعر بالمغفرة والرحمة، ومعبرين عن حزنهم على وفاته.

كما قد علق رجل الأعمال سامي بن هديب ، على الحادث وقال :

”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويلهم أهله .. وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، أسئل الله أن يجعله من أهل الجنه ويعفو عنا وعنه ويسكنه فسيح جناته“.

كما علق أيضاً الصحافي بدر العتيبي وقال :

“توفى صاحب هذا البيت المؤثر، والمعبّر، رحمه الله ووسّع مدخله، .. لا يعلم انتهى عمره قبل حزنه، أو مات وانتهت كل حاجة، رخيصة هي الحياة،.. لا يوقفها رحيلك ولا ينتهي كمدها وأنت تكابدها“.

وكان الشاعر مهاوش الهروال خص بيتي شعر كان كتبهما في عام 2016 بخاصية ”التعليق الثابت“،.. طوال هذه المدة، على حسابه في ”تويتر“:

”بكرا تزين وينتهي حزن الأيام والا نموت وتنتهي كل حاااجه“.

كما أثارت هذه الأبيات التي تم تداولها على نطاق واسع، تفاعلا بين رواد مواقع التواصل،.. إذ رأوا فيها أن الشاعر تنبأ بطريقة ما بموته، الذي كان ينتظره.

ولقي العديد من المشاهير في المملكة مصرعهم بسبب حوادث السير، كان آخرهم المشهورة ساز القحطاني، التي توفّت أمس الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى