نجوم بوليوود
أخر الأخبار

كاظم الساهر يفجع بوفاة زوجته.. إليكم التفاصيل!

كاظم الساهر يفجع بوفاة زوجته.. إليكم التفاصيل!

كاظم الساهر يفجع بوفاة زوجته.. إليكم التفاصيل!

في خبر حزين للجمهور العربي وخاصة لمحبين القيصر، أعلن النجم العراقي كاظم الساهر..  وفاة زوجته السيدة عروبة الساهر بشكل مفاجئ ودون مقدمات عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

كما عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتب الساهر معلقاً على صورة الوفاة،

“أنا لله وأنا اليه راجعون، السيدة عروبة الساهر والدة اولادي وسام وعمر في ذمة الله، الفاتحة”

الخبر شكل صدمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام .. حيث تم تداوله بشكل كبير عبر العناوين والصحف، وتصدر هاشتاغ كاظم الساهر.

كما قد نعى عدد من النجوم والفنانين زوجة كاظم الساهر عبر المنشور الخاص به على موقع انستغرام .. مثل فيفي عبده وشكران مرتجى التي كتبت: “الله يرحمها ويصبركم”.

كما أشار بعض من جمهور كـاظم الساهر، أن الراحلة كانت تعاني من أزمة صحية طارئة في الفترة الأخيرة .. دخلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج واستمرت في الأيام الماضية في العناية .. حتى تم الإعلان عن وفاتها، دون الكشف عن طبيعة مرضها.

كما بعد إعلان كاظم الساهر عن وفاة زوجته السابقة بعد دقائق قليلة تلقى العديد من رسائل التعازي.. من جمهوره الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي،

وعبر العديد منهم عن حزنه ومواساته للنجم العراقي ولأسرته وأبنائه،.. ولم يكشف الفنان كاظم الساهر عن أي تفاصيل حتى الآن عن موعد تشييع جنازة الراحلة أو العزاء حتى الآن.

تزوج الفنان كـاظم الساهر من ابنة عمه وكان عمره 19 عاما، .. وانفصل عن زوجته بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان هما وسام وعمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى