نجوم عرب
أخر الأخبار

أمل الشهراني تتعرض للانتقادات بسبب جرأتها!

أمل الشهراني تتعرض للانتقادات بسبب جرأتها!

أمل الشهراني تتعرض للانتقادات بسبب جرأتها!

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني..، حالة من الجدل والانتقاد بين الجمهور والمتابعين، بسبب أحدث ظهور لها مع حبيبها،..

حيث نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” صورًا لها برفقة حبيبها في بركة مياه للسباحة..  يحتضنان بعضهما وتقبله، ما أثار حالة من الانتقادات والجدل.

كما أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي،.. نشر الصور التي نشرتها أمل الشهراني مع حبيبها في أحدث ظهور لهما على السوشال ميديا، .. والتي انتشرت بكثافة وتم تداولها على نطاق واسع وسط كم كبير من الانتقادات الحادة.

كما جاء ضمن الانتقادات التي صاحبت انتشار صور أمل الشهراني مع حبيبها في بركة مياه السباحة

“بكرا زوجك هذا إذا كان زوجك سيرميك عند كنيسة أو عند ملجاء وغدا ستعرفين قيمة الوطن. من طلع من داره قل مقداره. وتجين في مقطع فيديو تبكين أنقذوني الوطن لا يعوض هو الملجاء لمن لا مأوى له وهو الحضن الدافي”.

فضلًا عن تعليق

“إذا بالحلال نسأل الله لها البركة والستر والتوفيق.. وإذا كان كل هذا زنا والعياذ بالله فنسأل الله لها التوبة العاجلة “،.. و”واضح الانسجام! ياقلبي لمي نفسك وبلاش تصوير”، و”تحاضر بالدين.. وهي كل يوم في حضنه”.

هذه الصور ليس الأولى، فخلال الفترة الماضية استفزت أمل الشهراني جمهورها بمجموعة من مقاطع الفيديو التي جمعتها بحبيبها في عدد من اللقطات الرومانسية التي اعتبرها البعض أنها تتسبب في إفساد المجتمع ووصفوها بأنها جريئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى