نجوم عرب
أخر الأخبار

وفاة فنانة خليجية بشكل مفاجئ في السعودية!

وفاة فنانة خليجية بشكل مفاجئ في السعودية!

وفاة فنانة خليجية بشكل مفاجئ في السعودية!

في خبر حزين للجمهور العربي، أعلنت عناوين الصحف الخليجية وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد ،.. عن عمر يناهز الـ 64 عامًا، بشكل مفاجئ جدا اذ كانت متواجدة في المملكة العربية السعودية .. حيث كانت تصور عملاً درامياً لصالح قناة mbc، الا انها اصيبت فجأة بنوبة قلبية، وتوفيت على اثرها.

كما تفاعل كثيرون مع هذا الخبر، وطلب محبوها الرحمة لروحها، .. حيث تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في دول الخليج العربي،.. خاصةً أن الوفاة جاءت بشكل مفاجئ.

كما وعبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الصغيرة، نعتها الاعلامية مي العيدان وكتبت:

“انا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنانة العمانية شمعه محمد اثر سكته قلبيه”.

كما تابعت:

“اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وتجاوز عنها وانزلها منزل حسن.. واحشرها مع الصالحين والصديقين لا تبخلوا عليها بالدعاء . . فالدعاء رزق الميت”.

كما بشأن سبب وفاة شمعه محمد الفنانة العُمانية، فإنه ووفق الإعلامية مي العيدان،.. فإن الراحلة شمعة محمد تعرضت لسكتة قلبية مساء الثلاثاء 15 مارس 2022،… فارقت على إثرها الحياة، وذلك أثناء تواجدها في مكان تصوير مسلسل من أجل شهر رمضان المبارك.

شمعة محمد ممثلة عمانية من مواليد 19 شباط/فبراير 1958، في الكويت، .. شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، .. كما ارتدت الحجاب في عام 2006، تزوجت من محمد سبيل، ولديها منه سوسن، سيما، قيس وقيصر.

أما عن حياتها فقد ولدت شمعة محمد في الكويت، درست بين الكويت والبحرين.. كانت بدايتها الفنية كانت في عام 1975، بينما بدايتها الفعلية في عام 2000، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

ومن أبرز أعمال الفنانة شمعه محمد من السلسلات: “قراءة في دفتر منسي،.. قيود الزمن، نقش حنة، طاش ما طاش، أكثر من جزء، المقطار، العاصوف، وغيرها من الأعمال الدرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى