نجوم عرب
أخر الأخبار

إلهام الفضالة وخاتمها الألماس.. لن تصدق سعره الخيالي!

إلهام الفضالة وخاتمها الألماس.. لن تصدق سعره الخيالي!

إلهام الفضالة وخاتمها الألماس.. لن تصدق سعره الخيالي!

إلهام الفضالة النجمة الكويتية التي دائما تخطف الأضواء بحضورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. خاصة عبر تطبيق سناب شات حيث تستخدمه بشكل كبير،.. كما تقضي معظم وقتها في الحديث مع متابعيه عن تفاصيل حياتها اليومية.

اليوم تتصدر الهام الفضالة حديث الجمهور والصحافة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.. بعد نشرها فيديو عبر سناب شات.. تحدثت فيه عن خاتمها الضائع الذي يصل وزنه إلى 4 قيراط بحسب ما كشفت الفنانة الكويتية.

كما عبر سناب شات بدت إلهام الفضالة حزينة ومقهوره بسبب ضياع مجوهراتها.. حيث كشفت في فيديو لها أن فقدت الأمل في البحث عنه،.. مشيرة أن ذلك سببه هو الحسد الذي تتعرض له من وقت إلى آخر.

كما قد أشارت بعض تقارير الصحافة العربية إلى أن سعر خاتم إلهام الفضالة المرصع بالالماس يبلغ حوالي مليون دولار أمريكي،.. لكن المفاجأة أنه تم العثور عليه ، وشاركت الجمهور عبر سناب شات فيديو قالت فيه: “مال خاتم الألماس حلال”!

من جهة أخرى، ومن بعد مسلسل “أمينة حاف” تزوجت إلهام الفضالة مواطنها الفنان الكويتي شهاب جوهر.. حيث بدأت الأنظار تتوجه لهما، وقد لاقت العديد من الانتقادات والتعليقات السلبية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن حينها قررت إلهام توكيل محامية وهي “مريم البحر”.. التي بدأت ترفع دعوى قضائية على كل شخص يتحدث بطريقة سلبية على الثنائي،.. خاصةً من بعد كل التفاعل السلبي بسبب زواج شهاب والهام.

كما اليوم تطالب المحامية مريم البحر غرامة مالية قدرها 50 الف دينار كويتي،.. وهذا ما أعلنته الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي قالت في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام أنها بريئة من الدعوة الكيدية الموجهة ضدها.

من ناحية ثانية تواصل إلهام الفضالة وزوجها شهاب الجوهر،.. تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل أمينة حاف حيث من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022،.. ومن المتوقع أن يشهد العمل العديد من المفاجأت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى