نجوم عرب
أخر الأخبار

كاظم الساهر للجمهور: “راسي دايخ”.. وهل يعود إلى روتانا؟!

كاظم الساهر للجمهور: "راسي دايخ".. وهل يعود إلى روتانا؟!

كاظم الساهر للجمهور: “راسي دايخ”.. وهل يعود إلى روتانا؟!

من بعد غياب عن جمهوره، أحيا النجم العراقي كاظم الساهر حفل غنائي ضخم في مدينة هيوستن الأمريكية،.. وذلك ضمن الجولة الذي يقوم بها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووسط هتافات كبيرة من محبيه، التقى الساهر جمهوره من الجالية العربية بتفاعل كبير منهم،.. حيث قدم باقة من أجمل أغانيه التي حفظها الجمهور، الأمر الذي تحول إلى كورال جماعي من قبل الجمهور.

كما على الرغم من التفاعل الكبير الذي حظي به الحفل، إلا أنه يبدو أن النجم العراقي كاظم الساهر متعبًا ومرهقًا .. حيث قال للجمهور: “راسي دايخ”، ليتلقى صفقة كبيرة من الجمهور دعماً له.

كما ظهر كاظم الساهر بعدها يجلس على كرسي وهو يغني.. واستكمل حفله ما بين الجلوس على الكرسي ليستريح والوقوف مجددا والتفاعل مع الحضور،.. الأمر الذي لاقى إشادة كبيرة من محبيه ومعجبيه.

كما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر الفيديو حديث الجمهور والمتابعين حيث لاقى إشادة كبيرة،..

وسط العديد من التعليقات التي أشارت إلى محبة الساهر لجمهوره من أنحاء العالم.

كما يقوم “القيصر” بجولة غنائية في عدد من مدن الولايات الأميركية. بدأها بهيوستن. ويتابعها اليوم (السبت).. في لوس أنجليس. يكملها يوم الجمعة المقبل في شيكاغو. ثم في ديترويت واشنطن ونيو جيرسي. قبل أن ينتقل إلى كندا. حيث يحيي حفلتين في تورنتو ومونتريال.

كما من جهة ثانية يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لطرح ألبومه الغنائي الجديد في عيد الفطر المبارك،.. ليعود من خلاله إلى ساحة الإصدارات الفنية بعد غياب عدّة سنوات.

كما أفادت بعض المصادر أن المفاوضات بين الفنان العراقي وشركة روتانا قد وصلت لمرحلة متقدمة، .. من أجل انجاز اتفاق حول إنتاج وتوزيع ألبوم القيصر الجديد.

وكان الساهر قد صرح على هامش حفله الغنائي الأخير الذي أقيم في مدينة دبي للإعلام،..

أنه أنجز أغنيات ألبومه المقبل والذي يضم 14 عملاً غنائياً، لكنه ما زال يبحث عن شركة تنتج وتوزع الألبوم.

وكان حفل Joy Awards الذي أقيم على هامش “موسم الرياض” نهاية شهر يناير الماضي، شرارة لبدء المفاوضات،.. بعد أن منح المستشار تركي آل الشيخ الضوء الأخضر لسالم الهندي،.. لإتمام الاتفاق مع الساهر حول ألبومه الغنائي، على أن يصدر في عيد الفطر في حال تم الاتفاق النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى