نجوم عرب
أخر الأخبار

شمة حمدان بإطلالة ذكورية.. وتتعرض للانتقادات!!

شمة حمدان بإطلالة ذكورية.. وتتعرض للانتقادات!!

شمة حمدان بإطلالة ذكورية.. وتتعرض للانتقادات!!

تصدرت الفنانة الخليجية شما حمدان حديث الجمهور والصحافة عبر وسائل الإعلام.. ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

كما السبب أن شمة نشرت صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام حيث بدت بملامح ذكورية،.. وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت من داخل الطيارة وهي بملامح مختلفة.

كما لاحظ رواد السوشل ميديا التغيّر الكبير في ملامح شمة تحديدًا ببروز عظام وجنتيها وتحديد ذقنها..؛ حيث أرجعه البعض لخسارتها بعض الوزن،.. فيما رأى آخرون أنها خضعت لإجراءات تجميلية مثل تحديد الفك وشفط الدهون من الوجنتين.

كما على إثره تعرَّضت شمة للانتقادات بسبب إطلالاتها الذكورية و قصة شعرها،.. بعد نشرها صورة لها بإطلالة صيفية مكونة من قميص وشورت، وكان من بين التعليقات:

“هاي متحولة ومتشبه بالرجال وبكره بس يشوفوها المراهقات بقلدوها مشان هيك لازم.. هاي الاشكاال من الناس لازم ما نجيب سيرتهم بالمره الله يبعد شر المتشبهين بالرجال والرجال المتشبهين بالنساء عن اولادنا وبناتنا واحفظهم من الفتن”.

كما كانت الصورة التي نشرتها شمة حمدان، بمثابة حالة كبيرة للسخرية والتنمر،.. سواء من خلال التعليقات على الصورة نفسها،.. أو إعادة نشرها في صفحات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من التعليقات السلبية.

كما حول قرار زواجها علقت “أنا تزوجت الفن” ولا تفكر بتشكيل عائلة حالياً لأن جميع من دخل القفص الذهبي… بدأ يفقد تركيزه في مجال الفن والغناء، لذلك كل ما تريده التركيز على حياتها الفنية والأعمال التي تقدمها.

يذكر أن شمة عرِفت للجمهور من خلال برنامج المواهب “عرب جوت تالنت”،.. وتمكنت من الوصول للمرحلة النهائية بعد أن سحرت اللجنة والجمهور بصوتها وأدائها الذي قدمته خلال حلقات الموسم الثاني الذي عرض عام 2012.

شمة حمدان شمة حمدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى