نجوم عرب
أخر الأخبار

طارق الشيخ .. أرفض توصيفي بالكومبارس!

طارق الشيخ .. أرفض توصيفي بالكومبارس!

طارق الشيخ .. أرفض توصيفي بالكومبارس!

‏رفض طارق الشيخ إطلاق وصف “كومبارس” عليه من قبل موقع ” ويكيبيديا” .. الخاص بكتابة السيرة الذاتية للمشاهير، مؤكداً بأن المخرجين لا يتعاملون معه على هذا الأساس.

كما أكد الشيخ أنه لا ينزعج من اشتهاره بين الناس بأسماء الشخصيات الفنية التي قدمها مثل “ديبو” أو “طحطح” وعدم معرفتهم باسمه الحقيقي،..

مشيراً إلى أنه يكون سعيد بمحبة الناس كيفما عرفوه، لافتاً إلى أن العديد من النجوم السوريين اشتهروا في سورية والوطن العربي بأسماء شخصيات ناجحة قدموها… كالفنان ناجي جبر الذي عرف بشخصية “أبو عنتر” ودريد لحام الذي اشتهر بشخصية “غوار”.

كما أشار الشيخ إلى عدم تأثير قصر قامته في تأطيره كممثل ضمن أدوار معينة،.. إلى أنه شدد إلى أن الكتاب وشركات الإنتاج لم يستغلون الكاركتير الخاص به مثلما يتم في الأفلام الأجنبية،

كما ضرب الشيخ المثل بأحد الأفلام الذي لعب بطولته ممثل شبيه به من حيث قصر القامة، .. وكان دوره زعيم عصابة “مافيا”، متسائلاً :

“ليش عنا إذا زعيم مافيا لازم يكون طويل وعريض” .

وحول سبب قصر قامته، رجح الشيخ أن يكون السبب وراثياً لافتاً إلى أن جدته كانت كذلك،.. مشيراً إلى أنه متأقلم مع الأمر ولا يفكر فيه، كاشفاً أنه متزوج من امرأة طويلة القامة وتعمل صحفية، كما أن ابنه طويل القامة أيضاً.

ورد الشيخ على المواقف المسيئة التي من الممكن أن يتعرض لها في الشارع بـ

“إن طول الإنسان هو عقله ولسانه وهما من يرفعانه أو يحطان من قدره” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى