نجوم عرب
أخر الأخبار

نادين نجيم .. تبين مهنة والدها ونصيحة غسان مسعود لها!

نادين نجيم .. تبين مهنة والدها ونصيحة غسان مسعود لها!

نادين نجيم .. تبين مهنة والدها ونصيحة غسان مسعود لها!

 

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن مهنة والدها حيث أنه كان خياطاً رجالياً لافتةً إلى أنه دعمها في خياراتها وكان يثق بطريقة تربية والدتها لهم.

كما أوضحت نادين أن والدها كان يخرج إلى العمل من الصباح ولا يعود إلا في الليل.. ولذلك كانت أمور المنزل وتربية الأولاد ملقاة على عاتق والدتها.

وعن دخولها مسابقة ملكة الجمال قالت نادين خلال برنامج “مع الشريان” مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc:

كانت رغبتي دراسة الطب ولكن أهلي لم يشجعوني عليه ووالدي كان يثق بنظرة.. والدتي في تربيتنا ولاحظ أني مختلفة عن اخوتي وأني مهتمة بعالم الجمال والإعلانات وأنه يجذبني”.

كما أضافت نادين:

“كنت أتابع مسابقات ملكات الجمال وكان انتخاب ملكة جمال لبنان يستهويني… منذ الصغر ولذلك كان لدي حافز لدخول هذا المجال والتأسيس لعمل خاص بي”.

كما أكدت نادين أن مقاييس الزواج بالنسبة لها في الوقت الحالي مختلفة وأنها تعلمت من تجربتها السابقة وقالت:

“لو كانت حساباتي أو فكرتي للزواج صحيحة كان زواجي قد استمر”.

كما لفتت نادين إلى أن من نقاط ضعف زواجها السابق أن فترة تعارفهما لم تستمر سوى ستة أشهر فقط.. وقالت نادين أنه من الضروري أن يقضي الخطيبان فترة أطول من ذلك وأن يسافرا معاً.. ويتعرفان إلى بعضهما البعض بشكل أكبر دون أن يتم غض الطرف عن الأخطاء بحجة الحب ومن الضروري ان يكون هناك أشياء مشتركة بينهما.

كما استعادت نادين ذكريات انفجار مرفأ بيروت وشعورها الكبير بالخوف من فقدان البصر.. وأنها من الممكن ألا ترى أولادها مرة أخرى وأنها خشيت من النظر في المرآة خوفاً من أن يكون وجهها قد تشوه.. وقالت نادين أنها قضت سبع ساعات في غرفة العمليات أول شخص سألت عنه بعد خروجها من العمليات كانت والدتها.

كما استذكرت نادين خلال الحلقة نصيحة النجم السوري غسان مسعود لها في مسلسل “أبواب الغيم”.. في العام 2010 حين قال لها يجب ان تكوني “ممثلة نجمة وليس العكس”.

.
وقالت نادين:

” الأستاذ غسان “خبرة حياة” وفهمت من كلامه أنه يريدني.. ان أركز على التمثيل وان أكون نجمة في التمثيل لا أن أكون ملكة جمال”.
وتحدثت نادين عن تعاونها مع النجمة منى واصف في مسلسل “سمرا” قائلة .. أنها تاريخ عريق واصفة التعاون معها بأنه إضافة وفرصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى