نجوم عرب
أخر الأخبار

” شيلاء سبت ” غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

" شيلاء سبت " غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

” شيلاء سبت ” غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

ردت الفنانة البحرينية شيلاء سبت بغضب وانفعال على تعليق مهين وصلها من قبل متابع عبر حاسبها بتطبيق سناب شات،.. استفسر فيه عن سبب عدم زواجها حتى الآن، مشيراً إلى أن عمر المرأة يتشابه مع عمر البقرة.

كما أبدت عارضة الأزياء والممثلة البحرينية، استغرابها من التعليق الهجومي مهين، .. الذي وصلها من متابع لها عبر منصة سناب شات، كتب فيه:

“وش فيك صرتي كذا؟بالله كم عمرك؟ليش ما تزوجين ترى المرأة عمرها عمر بقرة”.

وردت على المتابع في فيديو قصير، خرجت به أمام الجمهور، قائلة:

” وش فيكم عليي؟وش دخل عمر المرأة بعمر البقرة، وش فيكم علي، تزوجت ولا ما تزوجت، .. شاكيتلكم الحال؟ ترى كثير تجيني هالتعليقات كل يوم أقسم بالله،.. بس أقول ما راح أقول عبالهم أطلع هالموضوع، بس صدمني شنو يعني عمر بقرة؟يعني أنا الحين عمري عمر بقرة؟ طيب أوك خلني”.

كما أوضح متابع آخر أنه القصد من التعليق هو ارتباط السن بالإنجاب.. لترد عليه شيلاء بأن صحة المرآة والإنجاب يعتمد على اهتمامها بنفسها.

كما تفاعل الجمهور مع فيديو رد الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية،. وانهالوا عليها بانتقاداتهم السلبية للمتابعين اللذين تناولوا موضوع الزواج.

ومن ضن التعليقات:” عيب عليهم يضايقونها”، و” وحليلها ماجا نصيبها شو هـ السؤال”،

و” العيال صايرين زي عجايز الحارة والمشكلة الواحد مو فالح حتى يفتح بيت هذا من عجائب المخلوقات”،

و” والله عيب هـ الكلام”، و” شنو هذا الزواج قسمة ونصيب وبعدين شل الأسلوب وشتبون منها؟.. تزوجت ولا قعدت ناس فاضية”، و”الزواج والأطفال وكل شي ما بـ إيد البشر ترا رزق من ربي ليش هـ الكلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى