نجوم عرب
أخر الأخبار

ابنة هند القحطاني تتعرض للتنمر.. والأخيرة بصورة جريئة.

ابنة هند القحطاني تتعرض للتنمر.. والأخيرة بصورة جريئة.

ابنة هند القحطاني تتعرض للتنمر.. والأخيرة بصورة جريئة.

تعرضت رؤى، ابنة مشهورة سناب شات السعودية، هنـد القحطاني..، لحملة من التنمر بعد أن نشرت فيديو لها يجمعها بصديقتها ظهرت فيه بشكلها الحقيقي بدون فلتر.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه ابنة هند القحطاني مع صديقتها .. وبدأ البعض منهم السخرية منها وكذلك من شكل والدتها التي تظهر دائماً بالفلتر .. وهو ما دفع الأخيرة للرد بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها.

كما ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر تطبيق سناب شات ظهرت فيها ترتدي ملابس رياضية.. تكشف عن بطنها للرد على السخرية من شكلها.

كما اعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على ارتداء توب أصفر، كاشف لمنطقة البطن،..  نسقت معه سروال رياضي قطني ضيق من درجات اللون الزيتي.

استعرضت القحطاني في صورتها الجديدة، منحنيات جسدها ورشاقته عند منطقة البطن بحركة جريئة،.. ولم تتخل في الصورة عن استخدام الفتلر.

وانقسمت آراء المتابعين حول الأمر، حيث طالب البعض منهم بالكف عن السخرية من رؤى ابنته هند القحطاني خاصة أنها مازالت تبلغ من العمر 15 عاماً،.. كما بين البعض الآخر الذي اتهم والدتها بالخضوع إلى عمليات التجميل وتعمد استعراض جسدها عبر الصور التي تنشرها على حسابها في سناب شات.

وجاءت التعليقات التي انتقدت التنمر على ابنة هند القحطاني:

“كمية تنمر على البنت حرام.. كـأنكم أنتوا أجمل خلق الله”، ” أجل هذي البنت وش الأم؟.. أم وجه طويل”، ” تموتون إذا شفتوا وحدة مصورة بدون فلتر.. طيب شنسوي يعني عادي حتى إنتوا بدون فلتر غير شكلكم”، ” ترى كاميرا التلفون تهول طبيعي يصير جذي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى