أفلام ومسلسلات
أخر الأخبار

الموسم الثاني من سلسلة Russian Doll ينطلق في هذا الموعد…

الموسم الثاني من سلسلة Russian Doll ينطلق في هذا الموعد...

الموسم الثاني من سلسلة Russian Doll ينطلق في هذا الموعد…

تصل أولى حلقات الموسم الثانى من سلسلة Russian Doll بداية من يوم 20 أبريل المقبل،.. على منصة نيتفلكس وذلك بعد أكثر من 3 سنوات على طرح الموسم الأول من العمل.. كما عرضت الـ 10 حلقات للموسم الأول في 1 فبراير من عام 2019،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

كما سيتكون الموسم الثانى من سلسلة Russian Doll، 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة،.. وسيدور الموسم الثانى بعد أربع سنوات من هروب ناديا (ناتاشا ليون) وآلان (تشارلي بارنيت) معًا،

كما وبالتالي سيستمر الموسم الجديد من العمل في استكشاف موضوعات وجودية من خلال جانب فكاهي وخيال علمي في كثير من الأحيان، .. حيث يستكشف الثتائى مصير أسوأ من الموت، وفى هذا الموسم يتعمق ناديا وآلان في ماضيهما من خلال بوابة زمنية غير متوقعة تقع في أحد أكثر المواقع شهرة في مانهاتن.

كما تلعب النجمة الكوميدية “ناتاشا ليون” دور إمرأة “تتورط في حضور حفلة غامضة،.. وتحضرها مرارًا وتكرارًا نفس الحفلة وتموت في نهاية الليل، إلا أنها تستيقظ في اليوم التالي دون أن تصاب بأذى.

كما يدور المسلسل في عيد ميلاد نادية السادس والثلاثين صدمتها سيارة وقتلت أثناء مغادرتها حفلتها، .. ومن ثم تجد نفسها على قيد الحياة مرة أخرى وتم نقلها مرة أخرى إلى حفلة عيد ميلادها في وقت سابق من تلك الليلة، ..

وبعد لحظات ماتت مجددًا ووجدت نفسها، مرة أخرى، في حفلتها،.. بدأت نادية في التشكيك في سلامتها العقلية وهي تسعى جاهدة لكشف غموض وضعها.

المسلسل من بطولة جورج علوى، إليزابيث آشلي، جيس ديفيس، ويتني دفلين، ومن تأليف ليزلي هيدلاند، ناتاشا ليون، ايمي بويلر، حسبما نشر موقع “tvseriesfinale”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى