نجوم بوليوود
أخر الأخبار

في أحدث ظهور له، شاروخان يرقص مع جمهوره في شوارع دبي

في أحدث ظهور له، شاروخان يرقص مع جمهوره في شوارع دبي

في أحدث ظهور له، شاروخان يرقص مع جمهوره في شوارع دبي

في أحدث ظهور للنجم الهندي شاروخان، حيث نشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيديو له في مدينة دبي.. وهو يستمتع بوقته في شوارعها، وبدأ الفيديو بظهور شاروخان وهو يصور أحد أعماله بالإمارة الشهيرة،… قبل أن يتلقى مكالمة من ابنته بعد التصوير، ثم يأخذنا لجولة في شوارع دبي.

كما ظهر شاروخان وهو يفاجئ الجمهور بالرقص معهم في شوارع دبي، .. كما استعرض أبرز معالمها في الفيديو، وكذلك شارك الجمهور بعدة أنشطة ولحظات مرح له في المدينة،.. وشجع متابعيه للاستمتاع بوقتهم فيها.

كما يبرز الفيديو لقطات لشاروخان وهو يلعب كرة الشاطئ، ويزور مركزاً تجارياً وسوقاً ويلتقط صور سيلفي مع المعجبين،.. ثم ينتهي الأمر بوصوله إلى حفلة في بدلة سوداء ويرقص مع الضيوف.

كما في نهاية الفيديو تتصل به ابنته سوهانا مرة أخرى وتسأله عن يومه، فيجيبها:

“شكراً لكِ، حظيت بأفضل يوم في حياتي”. .. وكتب شاروخان من خلال مشاركة الفيديو على إنستغرام:

“كل تجربة تصبح ذكرى خاصة في دبي.. استكشف المدينة معي”.

يذكر أن شاروخان كان بعيداً عن الأضواء لفترة على وسائل التواصل الاجتماعي، .. عندما شارك العرض الأولي لفيلمه «باثان»، فكتب أحد معجبيه، أنه كان يفتقد شاروخان منذ فترة.

معجبو الفنان سعداء ببساطة، بمشاهدته على الشاشة مرة أخرى، وقد تدفقوا إلى قسم التعليقات،..

حيث علق بعضهم قائلاً: «لقد عاد الملك». وكتب أحد المعجبين: «الملك سيكون ملكاً دائماً». وفيما أعجب بعضهم بطلّته الجديدة في شعره الطويل، قال بعضهم الآخر، إنهم لا يستطيعون انتظار فيلمه القادم «باثان»، والذي سيصدر العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى