نجوم عرب
أخر الأخبار

سارة الجوهري Gohary تُطلق “رقّصوني” بمُشاركة الدي.جي المغربيّ أمين راضي!

سارة الجوهري Gohary تُطلق "رقّصوني" بمُشاركة الدي.جي المغربيّ أمين راضي!

سارة الجوهري Gohary تطلق “رقّصوني” بمشاركة الدي.جي المغربيّ أمين راضي!

أطلقت المغنّية المصريّة سارة الجوهري المعروفة بـ Gohary أغنيتها المصوّرة الجديدة “رقّصوني” .. بالتعاون مع شركة”Universal Music MENA” وبمشاركة الدي.جي المغربيّ أمين راضي.

كما ان “رقّصوني” من نوع موسيقى الـAfro Moombahton وهي أغنية إيقاعيّة مليئة بالفرح والطاقة الإيجابيّة.. من كلمات وألحان Gohary وتوزيع الدي.جي أمين راضي، أمّا الميكس والماسترينغ فلمحمود فتّوح.

كما عن تعاونها مع المغربيّ أمين راضي، قالت جوهري :

“سعيدة جداً بهذا العمل الذي جمعنا سوياً، بخاصّة أنّها التجربة الأولى لي مع منتج موسيقيّ مغربيّ. فأنا أحبّ المغرب كثيراً ومتحمّسة جداً للوصول لشريحة أكبر من الجمهور المغربيّ من خلال هذا التعاون الفنيّ بيننا”.

كما تابعت  سارة قائلة:

” أنجزنا هذه الأغنية عن بعد رغم المسافة التي تفصل بيننا كوني كنت متواجدة في مصر وأمين في المغرب. ولا شكّ أنّ الظروف التي مررنا بها جميعاً والتي فرضت علينا الحجر المنزليّ ساعدتني كثيراً في ترجمة شغفي الفنيّ الكبير من خلال تأليف الموسيقى والرقص”.

كما ختمت Gohary بالقول:

“من هنا، إستوحيت فكرة الأغنية “رقّصوني” بخاصّة أنّ الرقص هو علاج للروح والجسد ووسيلة للسعادة،.. وأردت أن أنقل المُستمعين إلى أجواء مُفعمة بالحياة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ أغنية”رقصوني” صوّرت على طريقة الفيديو كليب في مصر تحت إدارة المخرج مروان إمام من خلال لقطات عفويّة لـGohary وهي ترقص على إيقاع الأغنية .

أغنية “رقصوني”متوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة YouMusic Arabia.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى