نجوم عرب
أخر الأخبار

الفنان السعودي كيني $kinny يُطلق أغنيته الجديدة” Saudi Most Wanted”!

الفنان السعودي كيني $kinny يُطلق أغنيته الجديدة" Saudi Most Wanted"!

الفنان السعودي كيني $kinny يطلق أغنيته الجديدة” Saudi Most Wanted“!

أطلق الفنّان ومغنّي الراب والمؤلّف الموسيقيّ والمُنتج السعوديّ المقيم في لوس أنجلوس $kinny .. أغنيته الجديدة بعنوان “Saudi Most Wanted”مع شركة Universal Arabic Music.

هذا، وكان $kinny قد عبّر عن رغبته بإضفاء روح جديدة على موسيقى الهيب هوب، وقال:

“كوني من ثقافتين مختلفتين تماماً، أريد أن أضيف مزيجاً جديداً على موسيقى الهيب هوب،.. كما أظهر للعالم أنّه بإمكاني أن أجمع الثقافات من خلال الموسيقى” .

تجدر الإشارة أنّ أغنية “Saudi Most Wanted” ،التي كتبها وسجّلها ووزّعها $kinny،.. كما تشهد على مثابرة هذا الفنّان الشاب الذي يواصل شقّ طريقه في عالم موسيقى الهيب هوب ،.. مازجاً كلمات وإيقاعات مستوحاة من جذوره السعوديّة ونشأته الأمريكيّة.

كما يأتي هذا الإصدار بعد أغنيته المنفردة “”My Blocka التي سبق وأطلقها عام 2020 أضف إلى مشاريع فنيّة أخرى قام بها، وبعد Late Night Blvd EP.. في العام 2017 و Thank You For Nothing في العام 2019.

كما يذكر أنّ $kinny ، وعلى مدار العامين الماضيين، كان بصدد كتابة وتسجيل أعمال موسيقيّة جديدة لمشروع سيتمّ الإعلان عنه في المرحلة المُقبلة، ومن المقرّر إطلاقه خلال فصل الربيع.

عن $kinny

لطالما كانت الموسيقى مصدر راحة لـ  كيني $kinny، هذا الشاب السعوديّ العربيّ الذي نشأ في لوس أنجلوس من أم أمريكيّة وأب سعوديّ، وترعرع بين الفلسفات والتقاليد والثقافات المختلفة، .. محتضناً الموسيقى بكلّ محبّة وإخلاص.

منذ إنطلاقته في العام 2015 ، حصد عشرات الملايين من المشاهدات.. ولفت إنتباه The FADER و Vice و XXL Magazine و HotNewHipHop وغيرهم.

وفي العام 2017، تعاون مع عمالقة كـFreddie Gibbs و ICE T في الألبوم القصير Late Night Blvd ،.. قبل أن يثبت نفسه كفنّان عالميّ مع Thank You For Nothing،.. كما أن يحتلّ المرتبة الأولى على قائمة Apple Music Middle East وعلى YouTube Trending بفضل أغنيته الضاربة “Never Snitch (الحمدلله)”.

من ناحية أخرى، نلاحظ بصمة $kinny كمنتج في Belly’s See You Next Wednesday.. حيث قدّم” Die For It” بمُشاركة مع The Weeknd&Nas، و “Money Table” مع Benny the Butcher.

أمّا المرحلة الأهمّ من مسيرته المهنيّة والفنيّة، .. فبدأت بتوقيعه مع شركة Universal Arabic Music وإطلاق أغنيته المنفردة الجديدة “Saudi Most Wanted”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى