نجوم عرب
أخر الأخبار

رحمة رياض في رسالة بمناسبة ذكرى رحيل والدها!

رحمة رياض في رسالة بمناسبة ذكرى رحيل والدها!

رحمة رياض في رسالة بمناسبة ذكرى رحيل والدها!

لم يمر ظهور إعلامي او عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجمة العراقية رحمة رياض الا ويثير الجدل ويتصدر الترند ويدخل قائمة اهتمامات الجمهور،.. بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها رياض في العراق والوطن العربي.

واليوم نشرت رحـمة صورة لها تجمعها مع والدها الراحل رياض أحمد عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الصغيرة تويتر،

كما استرجعت من خلالها ذكريات الطفولة من خلال الصورة التي نشرتها.

وبمناسبة ذكرى رحيله طلبت رحمة الدعاء له من الجمهور.. حيث لاقت تعاطف بشكل كبير مع رحمة رياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي،.. كما لاقت تعليقات كثيرة، حيث واستها بكلمات عديدة بذكرى رحيل والدها.

‏”يارب اجعل ‎#رياض_احمد بفردوسك، مكنونًا برحمتك، راويًا بكرمك، منعمًا بعفوك ومغفرتك، يارب كلما زاد شوقي وعظم فقدي وحنيني ما أمتلكت إلاّ الدعاء”.

كما كانت رحمة ريـاض قد قدمت أغنية والدها الراحل رياض أحمد على مسرح عراق أيدول،.. الأداء الذي لاقى إشادة كبيرة من النقاد الموسيقيّين،.. كما حققت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت رحمة وقتها وهي بكل فرح وسعادة وكأنها تبدو فاخرة بغناء كلمات والدها.

من جهة ثانية كانت رحمة رياض ضيفة في إحدى المقابلات الإعلامية التي تحدثت فيها عن زوجها الفنان العراقي ألكسندر علوم

حيث قالت إن الجمهور يرونه وسيم من الخارج، لكن هي تنظر إليه من الداخل، على عكس الناس.

كما تحدثت رحمة رياض عن خبر مرافق لها دائما في عناوين الصحافة العربية والإعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

وهو حملها من زوجها ألكسندر علوم، حيث بدأت الأنظار تتوجه لها بعد حالة الإغماء .. التي حصلت معها في حفل الموريكس دور بعام 2021،..  ويلي بررتها رحمة رياض أنها حاليا تعيش ضغط كبير وتعب بسبب كثرة نشاطها الفني في الفترة الأخيرة.

كما بالحديث عن النشاط الفني تشهد رحمـة رياض في هذه الأيام ضغط كبير في أعمالها،.. حيث تشارك أسبوعيا في لجنة تحكيم برنامج “عراق ايدول” إلى جانب كل من سيف نبيل وحاتم العراقي، .. كما أطلقت أغنية جديدة بعنوان “اني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى