نجوم عرب
أخر الأخبار

فتاة تضع إلهام الفضالة في موقف محرج أثناء زيارتها معرض العطور..

فتاة تضع إلهام الفضالة في موقف محرج أثناء زيارتها معرض العطور..

فتاة تضع إلهام الفضالة في موقف محرج أثناء زيارتها معرض العطور..

تعرضت الفنانة الكويتية إلهـام الفضالة إلى موقف غريب أثناء دخولها إلى بوث الرياض.. الذي يحتضن فعاليات معرض العطور بالسعودية.

حيث فوجئت إلهام الفضالة بفتاة تنهار من البكاء بعد أن شاهدتها وسط الحضور .. من الجمهور وبدأ البعض يستأل حول وجود سابق معرفة بين الفناة والفنانة الكويتية.

كما لم تستيطع إلهام الفضالة معرفة سبب بكاء الفتاة بمجرد رؤيتها،..  وحاولت تدارك الموقف واحتضان الشابة ومحاولة التعامل معها بهدوء وسؤالها عما يبكيها لكنها لم تتلق إجابة منها.

كما ترددت التعليقات في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الحاضرين.. فتساءل البعض تعرفها بينما اعتبر البعض أن البكاء فرحة لرؤية إلهام الفضالة.

وتعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الموقف وهاجم البعض الفتاة المعجبة.. وتساءلوا حول سبب انهيارها من البكاء بهذه الطريقة.. بينما اعتبر البعض أنها مجرد تمثيلية لتصدر الترند متهمين إلهام الفضالة بتحضير الأمر.

كما جاءت التعليقات:

“كم دافعة لها؟.. كشفهم منصور الرقيبة”، و” سخافة وبعدين معرض هـ العطور مدري ليه أحس عطوره .. مثل عطور فتون بنت علف في مسلسل الحيالة”، و” واو الفيديو وايد قوي شلون راح أنام بعد شوي.. راح افكر فيه طول الليل”.

كما هاجم البعض الفتاة بسبب بكائها لرؤية إلهام الفضالة، وجاءت تعليقاتهم: “وليه تبكي إن شاء الله.. أستغفر الله وبس”، و” ترى شي يفشل.. الله يهديكم حتى هم أتوقع يستنكرون”،..

و” هذي زودوا لها الفلوس”، و” تفشلت وأنا مالي شغل”، و” يمكن تبي تشم البخور والعطور اللي حاطتها حتى تأخذ فكرة قبل لاتشتري من المعرض”، و” بعطيك 100 دينار بس إبكي أول ما تشوفيني تطيحين عـ صدري وتبكين ساعة كاملة زين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى