نجوم عرب
أخر الأخبار

أنس فخري.. يبين حقيقة مهاجمته لـ محمد خير الجراح!

أنس فخري.. يبين حقيقة مهاجمته لـ محمد خير الجراح!

أنس فخري .. يبين حقيقة مهاجمته لـ محمد خير الجراح!

 

نفى أنس فخري التصريحات المنسوبة على لسانه عبر منصات السوشيال ميديا حول استهزائه من محمد خير الجراح،.. بعد أن قال إنه بإمكانه تجسيد دور الراحل صباح فخري بعمل درامي كون هناك شبه بينهما في المرحلة المتوسطة من عمره.

كما شدد فخري أنه لم يدلي بأي تصريح استهزائي من الجراح، مبيناً أن التلفيق على لسانه أصبح وسيلة لتصدر الترند وزيادة عدد المتابعين،.. مضيفاً بأنه في حال أراد مهاجمة أحد سيقوم بذلك أمامه وخلفه وسيكرر الحديث.

كما بين فخري أن التصريح المفبرك لا يمت له بصلة، مشيراً إلى أنه قال فقط في تصريح لإحدى الصحف أن “لا أحد يشبه والده ووالده لا يشبه أحد” ،.. لكنه أشار إلى أن الموضوع يمكن حله بالاستعانة بماكيير متمكن كما فعلوا مع تيم حسن بمسلسل” الملك فاروق”.

أنس رفض ترشيح اسم أي فنان لتجسيد سيرة حياة والده كون هذا الأمر ليس من اختصاصه على حد تعبيره،.. مؤكداً أن القرار سيكون أولاً وأخيراً بيد مخرج العمل، .. مفترضاً أنه بإمكانه تجسيد دور والده في عمر ال 40 كون بحسب رأيه يوجد شبه بينهما في تلك المرحلة.

كما حول أعمال السيرة الذاتية للفنانين انتقد فخري هذه النوعية من الأعمال.. كونها تركز فقط على الجانب الإيجابي من حياة أصحابها دون التطرق لأفعالها السيئة،.. مشدداً أنه في حال نفذ عمل عن والده سيكون حقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى