نجوم عرب
أخر الأخبار

خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال يثير تساؤلات الجمهور…

خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال يثير تساؤلات الجمهور...

خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال يثير تساؤلات الجمهور…

وقعت مؤخرا قطيعة فنية بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال. وصلت لحذف دنيا صورها معه وإلغاء متابعته على إنستجرام. كما تم إعلان خروج مسلسل عالم موازي من الموسم الرمضاني 2022..

كما كشف موقع العاصمة السبب الحقيقي للخلاف بين الثنائي بعد تعاونهما في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة.

وأكد الموقع الصحفي أن التقارب الفني بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر هو السبب في ذلك. خاصة بعد نجاح تعاونهما في مسلسل في بيتنا روبوت.

كما ازدادت علاقتهما بعد ظهورهما في عدد من اللقاءات الفنية وتحدثا عن نجاح أعمالهما معا. بالإضافة إلى موهبة ليلى في الغناء، التي كشفت عنها للجمهور بغنائها تتر العمل.

كما لم تغضب دنيا مع ارتباط هشام وليلى الفني. لكن يبدو أن تعاونهما في المسلسل الجديد لم يكن جيدا كباقي الأعمال، بسبب انحياز هشام للتعاون مع ليلى.

هشام جمال كان التوأم الفني لدنيا سميرغانم بعد انفصالها عن أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى… كما قدمت معه العديد من الأعمال كمنتج وممثل. فقدما معا نيللي وشريهان وفي اللا لا لاند ولهفة وبدل الحدوتة 3. أما مشروع عالم مواز فتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي للظروف الصحية لعائلة دنيا.

وحاليا تم تأجيله لأجل غير مسمى مسلسل عالم موازي كان مشروع دنيا سمير غانم الذي ستعود به للجمهور بعد أزمة رحيل والديها. .. كما كانت قد خرجت من حالة الحداد التي عاشتها لفترة، وبدأت التحضير للشخصية التي ستقدمها.

عودة دنيا للفن والفعاليات الفنية كان ردا صريحا على من أعلنوا شائعة اعتزالها الفن هي وشقيقتها إيمي. وتميزت دنيا بقدرة في السيطرة على أحزانها والعودة للحياة الفنية مجددا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى