نجوم عرب
أخر الأخبار

شيرين رضا ل فيفي عبده :”دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي”.

شيرين رضا ل فيفي عبده :"دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي".

شيرين رضا ل فيفي عبده :”دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي”.

عبّرت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها لتعاونها مع الفنانة فيفي عبده، في مسلسل “شغل عالي” .. كما المقرر عرضه في موسم رمضان 2022 المقبل..

كما قالت شيرين رضا في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي مع الإعلامي إيلي نخلة،.. إنها سعيدة للعمل بجانب فيفي عبده.

كما أضافت “فيفي عبده دي أجمل حاجة في العالم، أنا متحمسة أكثر من أي حد فيكم أني بصور مع بني آدمة.. اسمها فيفي عبده، دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي”.

تابعت:

“الكواليس ضحك بس، بنحاول نعمل شوية شغل في نص الضحك، فالمخرج عارف وبياخد كلام من بين الضحك”.

كما يعتبر ذلك التعاون الأول بين شيرين رضا وفيفي عبده في الدراما، وكانت النجمتين قد نشرت كل منهما عبر حسابها على انستجرام، صورة لهما من كواليس “شغل عالي”،..

حيث علقت فيفي على الصورة وقالت: “مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا .. ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل، بنحبكم”، فيما علقت شيرين على الصورة وكتبت: “شغل عالي مع فوفا، رمضان 2022”.

كما يشار إلى أن مسلسل شغل عالي من المقرر أن يشارك في بطولته كل من هيثم سعيد وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف،.. والعمل من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

كما نشرت قناة النهار التي سوف تعرض مسلسل “شغل عالي” أغنية “سيبيهولي” … التي تشاركت فيها النجمتين شيرين رضا وفيفي عبده في الغناء والاستعراض،.. حيث كشفت الأغنية عن ملامح من شخصيات النجمتين في المسلسل المنتظر عرضه قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى