نجوم عرب
أخر الأخبار

نيللي كريم.. تلجأ إلى الطب النفسي بعد انفصالها الجديد!!

نيللي كريم.. تلجأ إلى الطب النفسي بعد انفصالها الجديد!!

نيللي كريم.. تلجأ إلى الطب النفسي بعد انفصالها الجديد!!

نشرت منصة شاهد قبل قليل خريطتها الرمضانية لرمضان 2022،.. كما كانت نيللي في مقدمة نجمات شاهد في رمضان بمسلسلها الجديد فاتن أمل حربي

فاتن امرأة بسيطة تعمل موظفة في الشهر العقاري، متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكوّن من زوج وطفلين تعيش مع حماتها في منزل واحد ودائمة الخلاف معها؛

ما يجعلها تطلب الانفصال خاصة لردود فعل زوجها السلبية،.. هكذا تبدو القصة الرئيسة لمسلسل فاتن أمل حربي لنيللي كريم الذي تشارك به في الموسم الرمضاني القادم.

كما وبمرور الأحداث تلجأ فاتن إلى طبيب نفسي بعد أن عانت من أزماتها مع طليقها ..حيث وصلت إلى المحاكم، ولكن فوجئ بالعديد من المشاكل التي تجعلها تفكر في طريقة أخرى للانتقام من زوجها.

والمسلسل يشارك في بطولته فادية عبد الغني وشريف سلامة ومحمد الشرنوبي الذي يجسد شخصية شيخ أزهر ضمن الأحداث،.. من إخراج محمد العدل الذي سبق أن تعاون مع نيللي كريم في مسلسل “لأعلى سعر” قبل سنوات.

على صعيد آخر، يشارك هشام عاشور زوج نيلـلي كريم في أكثر من عمل درامي في رمضان القادم،.. حيث يشارك في بطولة مسلسل “يوتيرن” أمام ريهام حجاج، كما يشارك في مسلسل “أحلام سعيدة” أمام يسرا ليدخل المنافسة الرمضانية مع زوجته نيللي كريم لأول مرة بعد الزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى