نجوم عرب
أخر الأخبار

عدنان أبو الشامات .. “لو كنت كاتباً لكتبت عملاً بطله طارق الشيخ”!

عدنان أبو الشامات.. "لو كنت كاتباً لكتبت عملاً بطله طارق الشيخ"!

عدنان أبو الشامات .. “لو كنت كاتباً لكتبت عملاً بطله طارق الشيخ”!

 

عدنان أبو الشامات.. “لو كنت كاتباً لكتبت عملاً بطله طارق الشيخ”!

تستمر عمليات تصوير مسلسل جوقة عزيزة في دمشق،.. العمل الذي صنفه المنتجون بأنه الأضخم خلال الموسم الرمضاني المقبل تحت إدارة المخرج تامر إسحاق وتأليف خلدون قتلان..

وبعد الإنتهاء من تصوير بعض المشاهد أمس كتب الفنان عدنان أبو الشامات الذي يشارك في هذا العمل إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما السورية:

“في جلسة مع طارق الشيخ في كواليس مسلسل جوقة عزيزة اليوم، خطرت لي فكرة،… أنني لو كنت أمتلك موهبة الكتابة لكتبت مسلسلات بطلها المطلق طارق الشيخ.. هذا الفنان المتعدد المواهب والشكل المميز، هو طاقة في التمثيل لم تستثمر بعد،.. كما استثمر أشباهه في الأفلام والدراما العالمية..”

وعلق كاتب العمل #خلدون_قتلان على هذا المنشور قائلاً:

“بالمناسبة أستاذ عدنان أنا كتبت الدور الذي يلعبه الأستاذ طارق خصيصاً له وهو يعرف ذلك، وستراه كما لم تراه من قبل”

كما علق الكاتب مازن طه مستذكراً الدور الشهير الذي لعبه طارق الشيخ وهو “ديبو” في مسلسل البناء 22 مع الراحل عصام سليمان الشهير بـ “بهلول” حيث قال:

” كنا قاعدين أنا وهشام شربتجي في شرفة منزلي ومحتارين بشخصية ديبو لمين نعطيها.. فجأة منشوف طارق الشيخ مارق بالصدفة.. نحنا الاتنين هتفنا بوقت واحد: هاد ديبو .. دعيناه عالبيت وعطيناه الورق ولعب الدور بحرفية عالية وحقق نجاح كبير..

توقعنا أن يصبح نجم بعد هالدور، بس للأسف ما حصل على فرصة موازية بنفس الحجم وماحدا كتبله شي يناسب شخصيته.. شكراً أستاذ عدنان انك أنصفته بكلامك وكل الشكر للصديق خلدون قتلان اللي كتبله دور بالجوقة”

كما علق أيضاً بعض الفنانين على المنشور حيث قال الفنان مصطفى المصطفى:

” لو كان بمصر كانوا عملوه محمد هنيدي التاني بس للأسف يا أستاذ هو هون”.. كما قال الفنان عامر العلي:

“الأهم من موهبته هي أخلاقه العالية وقلبه الكبير ومحبته للكل..”

الجدير بالذكر أن الفنان طارق الشيخ هو ممثل مخضرم من مواليد 1962 شارك في الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية، كما شارك في السينما بأول دور له وهو صغير عبر فيلم أيام في لندن عام 1976.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى