نجوم عرب
أخر الأخبار

” أنغامي ” المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب!

" أنغامي " المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب!

” أنغامي ” المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب!

 

وقّع عمرو دياب المطرب الأكثر مبيعاً على الإطلاق في المنطقة، شراكة حصرية مع أنغامي، .. منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. وذلك بعد حذف جميع فيديوهات أغانيه من على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتي هي من إنتاج شركة ناي.

مجموعة أغانيه من إنتاج شركته “ناي فور ميديا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو .. سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

كما في تعليق له، قال الفنان عمرو دياب:

“متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري،.. والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي…، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.

ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، .. كما سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا”.

لذلك يتوجب لمن يرغب بالاستماع إلى مجموعة أغاني عمرو دياب من إنتاج شركته “ناي فور ميديا”.. وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، أن يقوم بتحميل تطبيق أنغامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى