نجوم عرب
أخر الأخبار

الإعلامية مي العيدان ترفع قضية ضد إعلامي مصري شهير… إليكم التفاصيل.

الإعلامية مي العيدان ترفع قضية ضد إعلامي مصري شهير... إليكم التفاصيل.

الإعلامية مي العيدان ترفع قضية ضد إعلامي مصري شهير… إليكم التفاصيل.

أعلنت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان عن رفعها قضية ضد الإعلامي المصري محمد الغيطي،.. بتهمة السب والاستهزاء والسخرية.

كما أكدت العيدان أنها قامت برفع القضية عن طريق مكتب المحامي ضاري الواوان في العاصمة القاهرة.

وقالت العيدان في منشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنسقرام”:

“أعلنها رسمياً، جارٍ رفع قضية من خلال مكتب المحامي ضاري الواوان في القاهرة ضد المذيع المدعو محمد الغيطي.. بقضية سب واستهزاء وسخرية، حيث استهزأ الأخير باسمي واسم عائلتي ووصفها بالبتنجان”.

كما أضافت: “أنا واثقة بنزاهة القضاء المصري وهو الفيصل بيني وبينه نحو أي إساءه توجّه لي ولشخصي أو لشخص من عائلتي،.. ولن أقبل بها، والفيصل هو القضاء وما دام كل شخص يبحث عن حقه فأنا أريد حق الاستهزاء والسخرية بالقانون”.

وكان الإعلامي المصري قد انتقد مي العيدان، في أزمتها مع مواطنه الفنان أحمد بدير،.. تزامنا مع صدور قرار من محكمة كويتية لصالحه، إذ علق في برنامجه:

”القضية اللي نحن كنا نزلناها هنا، وشتمته فنانة وإعلامية كويتية، اسمها مي العيدان، ولا عيدان، ولا بتنجان حتى“.

كما كانت بدأت أزمة مي العيدان مع الممثل المصري أحمد بدير والذي وصفته بالأقراع.

حينها قرر الفنان أحمد بدير، أن يُقاضي الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب سخريتها وتنمرها عليه.. عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

كما صرّح محاميه أن الفنان أحمد بدير قد بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان،.. بسبب ما تعرض له من تنمر وسب وإساءات لفظية من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثارت تلك الكلمة غضب الفنان الشهير، لترد عليها ابنته سارة عبر Instagram:

“طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست أستاذة مي العيدان، أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين،.. بس حابة أوضح لك كام حاجة كده:

أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة.. وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكى اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى