أفلام ومسلسلات
أخر الأخبار

الجزء الثانى من الموسم الرابع لـ مسلسل Ozark ينطلق في هذا الموعد..

الجزء الثانى من الموسم الرابع لـ مسلسل Ozark ينطلق في هذا الموعد..

الجزء الثانى من الموسم الرابع لـ مسلسل Ozark ينطلق في هذا الموعد..

يطرح الجزء الثانى من الموسم الرابع من مسلسل Ozark بداية من يوم 29 أبريل المقبل، على أن يتكون من 7 حلقات،.. ليكون مجمل حلقات الموسم الرابع من المسلسل 14 حلقة،.. كما طرحت منصة نيتفلكس فيديو ترويجى للكشف عن مجموعة من اللقطات التشويقية لباقى حلقات الموسم.

كما حصدت حلقات الجزء الأول من الموسم الرابع من مسلسل العصابات والحركة Ozark،.. على تقييمات إيجابية مرتفعة بعد أيام قليلة من طرحه،.. حيث يتمتع المسلسل بنسبة مشاهدة تخطت حاجز الـ 98% من إجمالي عدد مشتركي المنصة الامريكية نتفليكس.

كما وفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الموسم الرابع من السلسلة الشهيرة حقق ارقام قياسية جديدة في نسب المشاهدة،.. حيث تربع الموسم الجديد على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة في عدد من دول العالم العربي منها المملكة العربية السعودية.

كما تدور أحداث المسلسل حول مارتى بيرد، الذى يجسد شخصيته جيسون بيتمان..، وهو محاسب مالى ينقل عائلته من شيكاجو إلى منتجع صيفى فى أوزاركس، بصحبة زوجته “ويندي” وطفليهما،.. ويخوض مارتى الكثيرمن العقبات بعد الخطأ الذى حدث فى إحدى عمليات غسيل الأموال المتورط فيها.

مسلسل Ozrak من بطولة جيسون باتيمان، لورا ليني، جوليا جارنر، صوفيا هوبليتس،.. سكايلر جيرتنر، جيسون بتلر هارنر، بيتر مولان، ليزا إيمري، جوردانا سبيرو، كارسون هولمز،.. تشارلي طحان، كيفن جونسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى