نجوم عرب
أخر الأخبار

عبير نعمة وأغنية مُصوّرة جديدة بعنوان “بلا ما نحس”!

عبير نعمة وأغنية مُصوّرة جديدة بعنوان "بلا ما نحس"!

عبير نعمة وأغنية مصوّرة جديدة بعنوان “بلا ما نحس“!

صدرت الأغنية المصوّرة الجديدة للفنّانة عبير نعمة والتي تحمل عنوان “بلا ما نحس” مع شركة Universal Music MENA.

” بلا ما نحس” أغنية رومنسيّة تجسّد مشاعر الحبّ من طرف واحد وحالة الإنتظار والأمل التي يعيشها الشخص وعدم قدرته على البوح بأحاسيسه خوفاً من خسارة الصداقة التي تجمعه بالطرف الآخر. والأغنية من كلمات وألحان نبيل الخوري، توزيع وميكس سليمان دميان، وقد تمّ تسجيلها في JPB Studio.

كما عن هذا العمل قالت عبير نعمة:”عندما طرحت شركة “Universal Music MENA”.. فكرة الأغنية عليّ وسمعتها للمرّة الأولى، أحببتها على الفور بخاصّة أنّها من نمط موسيقيّ جديد لم أقدّمه سابقاً”.

كما تابعت:”هذه الأغنية تعكس حقيقة مشاعرنا التي تتطوّر أحياناً كثيرة “بلا ما نحس”.

كما ختمت عبير بالقول:

“أنا سعيدة جداً بتعاوني للمرّة الأولى مع نبيل خوري الذي أعتبره من المواهب الكبيرة على الساحة الموسيقيّة الفنيّة ..وأتوقّع له نجاحاً كبيراً ومُستقبلاً زاهراً،.. وكذلك الأمر بالنسبة لسليمان دميان الذي وزّع العمل على طريقة البوب وأنتظر بفارغ الصبر ..أن أكرّر هذه التجربة معه من خلال أعمال أخرى.

أضف إلى المخرج نديم حبيقة الذي قدّمني في هذا الكليب بإطار مختلف ومن خلال فكرة مميّزة بأبعادها ومعانيها.

فهو جسّد من خلال المشهديّة الطاقة الحيويّة التي تحيط بنا وهالة الإنسان وألوانها.. التي تعبّر عن حالة الإنسان النفسيّة والعاطفيّة.

أمّا الكاتب والملحّن نبيل الخوري فقال:

” لطالما أردت أن يجمعني تعاون فنيّ مع عبير نعمة التي أعتبرها من أجمل الأصوات النسائيّة .. وأحبّها جداً موسيقياً وأحترمها شخصياً”.

كما تابع:

“بلا ما نحس” من أكثر الإصدارات التي أشعر بالحماسة الكبيرة لطرحها، ..وهي ستكون من أجمل الأعمال التي سأقدّمها في مسيرتي الفنيّة بخاصّة أنّها بصوت عبير نعمة.. ولأنّني تحدّيت نفسي فيها من خلال لون موسيقيّ جديد لم يُطرح بعد في عالمنا العربيّ.

كما ختم نبيل بالقول:

“إنّه لشرف كبير لي أنّني تعاملت مع عبير نعمة وأتمنّى أن تجمعنا تعاونات أخرى في المستقبل”.

لناحيته، عبّر المخرج نديم حبيقة عن فرحته الكبيرة بتعاونه الأوّل مع عبير نعمة وقال:

“كان هناك إنسجام وتوافق جميل بيننا منذ لحظات التصوير الأولى،.. وكانت الأجواء إيجابيّة ومريحة بخاصّة أنّ عبير نعمة كانت واثقة بعملي وبالأفكار التي طرحتها،.. كما كنت متحمّساً جداً لأنّها أرادت الظهور في هذا الكليب بصورة مختلفة عن الأعمال التي قدّمتها سابقاً ..

علماً أنّنا إعتمدنا على إطلالة جديدة من حيث الشعر واللوك وإنّما بسيطة في الوقت ..عينه ليبقى التركيز الأساسيّ على الأغنية ومعانيها”.

كما عن الفيديو كليب، فعلّق نديم حبيقة بالقول:

“هو لا يجسّد قصّة مُعيّنة بل ينقل حالة إنتظار يعيشها شخصان، ترجمت معانيها من خلال لوحات مشهديّة وصورة إخراجيّة بسيطة”.

كما تابع:

” إعتمدت كثيراً في هذا الكليب على الإضاءة التي وظّفتها بشكل أساسيّ لخدمة فكرة العمل..أيضا  أضف إلى إستخدامي لصورة”ظلّ” الإنسان التي أجدها تعبّر عن غياب الشخص وعن حضوره في الوقت نفسه”.

كما يذكر أنّ أغنية “بلا ما نحس” متوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الكليب فعلى قناة عبير نعمة الخاصّة على موقع يوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى