نجوم عرب
أخر الأخبار

ما حقيقة تعرض تامر حسني لأزمة صحية بسبب جليلة المغربية؟!

ما حقيقة تعرض تامر حسني لأزمة صحية بسبب جليلة المغربية؟!

ما حقيقة تعرض تامر حسني لأزمة صحية بسبب جليلة المغربية؟!

 

انتشرت في الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة الفنان تامر حسني بأزمة صحية .. عقب تصريحات الفنانة المغربية جليلة عن علاقتها به، .. كما نشرت حسابات عدة تعليقات تطالب جمهور تامر بالدعاء له بالشفاء، ومما جاء فيها:

“حسبي الله في اللي كان السبب”.

كما نفت مصادر مقرّبة من تامر تلك الأخبار، مؤكدةً:

“ما نشر شائعة، الفنان تـامر حسني في صحة جيدة”. وأضافت: “الفنان تامر حسني انتهى أخيراً من تسجيل أغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول،.. وألحان إسلام زكي، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام”.

كما كانت الفنانة المغربية جليلة قد أثارت الجدل خلال مداخلة هاتفية مع البلوغر الأردني حمودي حسين على موقع “يوتيوب”،.. حيث تحدثت عن علاقتها بالفنان تامر حسني، وحبّها الشديد له، طالبةً من الجمهور أن .. “يرحمها لأنّها لا تريد أن تهدم علاقة تامر بزوجته”.

كما أشارت جليلة في اتصالها الهاتفي إلى أنَّها ما زالت تحب تامر حسني، بالقول:

“بحبه وبموت عليه”، مؤكّدةً أنَّه عندما عاد إليها وتجدّدت علاقتهما أخبرها أنه انفصل عن زوجته بسمة بوسيل..  منذ عام ونصف العام.

كما أضافت باكيةً أنَّها تريد من الناس أن يرحموها، قائلةً:

“أنا أحبّه وأموت عليه وهو نفس الشيء، وفي تفاصيل ما أقدر أقولها احتراماً للطرف الثاني،.. وفي حاجات ما أقدر أتكلم وأصرح عنها… كنت رافضة إنه يرجع حياتي لأنه أكتر إنسان أذاني وتعبّني في الحياة. ضحك عليَّ وفهّمني أنه طلق زوجته”.

كما اختتمت جليلة حديثها الهاتفي بالقول:

“أخبرني بانفصاله عن أم أولاده من سنة ونصف وعلى هذا الأساس وافقت على الرجوع إليه، أنا مش بخرب بيوت الناس، أنا مش جاية من الشارع، أنا إنسانة محترمة وعندي سمعتي، أرجوكم ارحموني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى