نجوم عرب
أخر الأخبار

بعد تصريحاتها الأخيرة هاشتاغ #أوقفوا_ ياسمين_عز يتصدر التريند في “تويتر”.

بعد تصريحاتها الأخيرة هاشتاغ #أوقفوا_ ياسمين_عز يتصدر التريند في "تويتر".

بعد تصريحاتها الأخيرة هاشتاغ #أوقفوا ياسمين عز يتصدر التريند في “تويتر”.

تصدر هاشتاغ “أوقفوا ياسمين عز” ضمن قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.. بسبب تصريحاتها المدافعة عن ضرب عريس الاسماعيلية لعروسه يوم زفافهما في الشارع.

كما كانت ياسمين عز دافعت في برنامجها “كلام الناس” عن عريس الإسماعيلية ووصفت العروس بأنها أصيلة.. وطالبت النساء بمسامحة ازواجهن في حالة تعنيفهن وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تحريض على العنف الزوجي.

كما جاءت التدوينات في الأغلب مهاجمة لتصريحات ياسمين عز ومتسائلة إن كانت هي من تعرضت للضرب.. فهل كانت ستبرر له؟؟؟

كما يشار إلا أنه قد علقت ياسمين وهي مقدمة برنامج “كلام الناس“.. على حادث ضرب عروس الاسماعيلية في ليلة زفافها التي انتشر فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت ياسمين عز:

“الرجل بطبعه حامي وحمش، وعلى المرأة أن تحتوي رجلها، فهو هدية ربنا لكِ على الأرض،.. ونعمة من ربنا عليكِ، حبيه وحافظي عليه، فهذه العروسة بنت ناس وأصيلة ولمت دنيتها، ..

ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وجوزها ورجلها، ومش معقول هتبوظ ليلتها وفرحها وحب 13 سنة عشان موقف احنا مش عارفين تفاصيله،.. مش كل اللي تشوفه أو تسمعه في كاميرا فيديو اتصور في شارع أو في بيت تصدقه”

كما أضافت:

احنا لينا بالنهاية، وهما سمن على عسل، أكيد العريس عنده رصيد كبير عند عروسته،.. والمسامح كريم، سعادة المرأة في وجود الرجل في حياتها،.. ومن تقول من أول ضربة أو لمسة أو تكة طلقيه دي مش بتحبك، واللي بتقول لك كدة مش هتجيب لك عريس،.. فمش كل حاجة تحصل من الرجل نقول يلا طلقني، ويقولون “ضل رجل ولا ضل حيطة”.

كما تابعت:

عارفين زمان الستات الطيبين كانوا بيقولوا، يا سي محمد يا سي عمر، وهي مأخوذة من “سيدي وتاج راسي”،.. سيقولون نرجع لعصر الجواري لأ، من ترتدي التاج هي الملكة،.. فأنتِ ملكته، جربي قولي له “عايز إيه يا سيدي وتاج راسي) وشوفي هيعملك إيه، والله ما هيزعلك، .. دي روشته كدة ونصيحة، اسمعي اللي بيقول لك حافظي على بيتك مش روحي اتطلقي.

كما استكملت ياسمين :

ومين في مصر عمل الفرح ومكنش في خناقة الفرح بلا استثناء،.. جارتك وقريبتك وكلنا فهي عين حسد، لازم يوم الفرح تحصل الخناقة.

كما اختتمت قائلة:

“أنا دائما وأبدا ضد العنف الأسري وضد ضرب المرأة، لكن أتحدث عن هذه الواقعة تحديدا،.. مانسخنش الدنيا ونقول للعروسة اعملي وسوي، وطالما هو راضي وأنا راضي مالك بينا يا قاضي، ..وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، مش أي ضرب ولكن مش من أول تكة أمحيه له تاريخه ممكن تكون غلطة، ..ألم الدنيا وأقفل على بيتي، العروسة بنت أصول وبنت عيلة، والعريس أنا واثقة أنه يحبها، وطالما لم يتحدثوا في التفاصيل فهي لا تهمنا”.

كما يذكر أنه تداول رواد التواصل في محافظة الإسماعيلية مقطع فيديو لتجمع في الشارع بين أسرتي وأقارب عروسين..، ووصف بعض رواد مواقع التواصل الأمر بأنه مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي،.. واعتداء العريس على عروسه، وتدخل الأقارب لاحتواء الموقف.

وخلال مقطع الفيديو تظهر العروس وسط أسرتيهما والأقارب في حالة تشبه الإغماء،.. بينما حاول المتواجدون في محيط الحدث إفاقتها، وبعد شد وجذب انسحبت العروس من المشهد مرددة “حسبي الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى