نجوم عرب
أخر الأخبار

هل خضع قصي خولي لعمليات تجميل قبل مسلسله “الوسم”؟

هل خضع قصي خولي لعمليات تجميل قبل مسلسله "الوسم"؟

هل خضع قصي خولي لعمليات تجميل قبل مسلسله “الوسم“؟

تزامنًا مع بدء عرض مسلسل “الوسم” على شاهد وبعد أن عاد لوك قصـي خولي إلى الواجهة من جديد.. بعد أن فاجأ الجميع فيه خلال حفل الموريكس دور، ..والتي ضجت السوشيال ميديا وقتها بأن هذا التحول بشكل قصي سببه عمليات التجميل،

كما أوضح قصي سرّ هذه التغييرات خلال لقاء مع MBCTrending على mbc4 قائلا أن المكياج فيه شيء مهم .. وتابع ممازحًا “عامل شفافي وعامل حواجبي هذا كلّه بالمكياج”.

كما أضاف

“عندنا أستاذة مهمة كثيراً بالمكياج وعامل شخصيات كثير كويسة”.

كما أوضح قصي أن ما يزعل أحيانًا هو قيام صحفيين ومواقع فنية بالحديث عن أشياء غير موجودة إطلاقًا،.. ولو أي أحد فيهم فهمان شوي أو يحترم المكان الموجود فيه عالقليلة يدقق”.

ردينا ثابت أهم من أنه عامل تجميل وأكثر تعليق نزل عن قصي أنه ما عرفناه وهذا ما نشتغل عليه،.. واذا بدكن تعرفوا الممثل في كل دور يقوم به فما دور الماكيور هل شغلته فقط وضع البودرة وأحمر الشفاه”.

كما تابعت

“في حال لم يتم ملاحظة أن الممثل قام بتغيير بشكله مع كل عمل تآخد اسمه بشخصية العمل.

وفيما يتعلق بعمليات التجميل التي تم تداولها قالت أنها

“وقصي قمنا بدعوة لكل شخص قال قصي عامل فمه وخدود وغيرها كتير حابين يجوا نشرب قهوة مع بعضنا يحضروا test المكياج ليعرفوا نحنا شو عاملين أو الماكيير بهذا المكان.

ET بالعربي كان قد نقل أجواء المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق المسلسل على “شاهد” والذي أقيم في بيروت،.. بحضور صناعه وأبطاله، قصي خولي ..، ميرفا القاضي، اسماعيل تمر والمخرج سيف الدين السبيعي وغيرهم.

كما إحتفلوا بعرض الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر،.. حيث شاهدنا فيه قصي بدور معقد وصعب مثل معظم أدواره خلال الفترة الأخيرة ولكن بالتأكيد الـ LOOK كان مختلف كلياً.

حيث قال قصي لـ ET بالعربي “والله هي دراسة وقراءة انا والاستاذة ردينا ثابت نحنا اشتغلنا على اللوك أكتر شي.. اعتمدنا فيه الشي الحاد اللي بسبب الحياة صار قاسي فالشكل قاسي شوي،.. اعتمدنا نغمق اللون ونسمره بسبب شغله لازم يكون غامق بيعطي حدة بالحضور “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى