نجوم عرب
أخر الأخبار

إليكم قائمة النجوم اللبنانيين الشباب الأكثر متابعة.. زياد برجي يتصدر مع راغب علامة!

إليكم قائمة النجوم اللبنانيين الشباب الأكثر متابعة.. زياد برجي يتصدر مع راغب علامة!

إليكم قائمة النجوم اللبنانيين الشباب الأكثر متابعة.. زياد برجي يتصدر مع راغب علامة!

مما لا شك فيه أن مكونات النجاح في العمل الفني ليست بالأمر السهل،.. فهي تحتاج إلى مقادير محددة من الخيارات الجيدة للأغنيات وإدارة الاعمال المجتهدة فضلا عن الكاريزما الخاصة بكل فنان.

كما في عصر الأرقام التي باتت عنصرا مهما لأي نجم نظرا إلى أهميتها في تحديد مدى متابعته من الجمهور وتأثيره في الرأي العام.. لا بد من الإضاءة على النجاح الكبير الذي يحققه الفنان زياد برجي الذي تصدر قائمة أكثر فنان لبناني شاب لديه مشتركين عبر قناته على يوتيوب في لبنان مسجلا مليون و 21 الف مشترك.

هذا الرقم ليس بمستغرب على زياد الذي يحقق من خلال خياراته الفنية نجاحا منقطع النظير خصوصا أغنية “شو حلو”.. التي تخطت الـ 300 مليون مشاهدة على يوتيوب لتكون بذلك أوّل أغنية لبنانية تحقق هذا الرقم القياسي.

كما في المرتبة الثانية حل الفنان والموسيقي اندريه سويد مسجلا مليون وعشرين الف مشترك ..عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

سويد الذي يعتبر الموسيقي الأول عربيا من حيث عدد المشتركين على يوتيوب يحقق نجاحا كبيرا .. من خلال عمله الغنائي الأول “لالي” الذي طرحه بعد تعافيه من اصابته بإنفجار المرفأ، .. ناهيك عن معزوفاته التي حققت أرقاما قياسية قدرت بالملايين من حيث عدد المشاهدات على يوتيوب.

كل هذه المعطيات والأرقام ان دلت على شيء، فإنها تدل على فنان موهوب في انتظاره مستقبلا مزدهرا وحافلا.

كما في المرتبة الثالثة حل السوبر ستار راغب علامة مسجلا 923 الف مشترك عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

هذا الرقم الذي يثبت دائما وابدا ان علامة المتجدد على الدوام يملك مفاتيح النجاح القائم اليوم على الاستمرارية ومواكبة جيل الشباب..  من خلال اصداراته الفنية التي تحاكي مختلف المراحل العمرية واعماله المصورة التي تضج بالحياة والحب والتفاؤل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى