نجوم هوليوود
أخر الأخبار

فان دام.. يقرر الاعتزال وهذا فيلمه الأخير

فان دام.. يقرر الاعتزال وهذا فيلمه الأخير

فان دام.. يقرر الاعتزال وهذا فيلمه الأخير

 

النجم العالمي الشهير جان كلود فان دام هو أيقونة متميزة في الفن والتمثيل،.. فلا شك أن العالم كله يحبه ويعشق أعماله كلها ،لذلك من المحزن أن نسمع أنه يقرر الاعتزال تمامًا، حيث تحدث فان دام عن رغبته بالاعتزال والتقاعد بعد تصوير فيلمه الجديد الذي يشبه الوثائقي، حيث يؤدي به شخصيته الحقيقية ويتناول الفيلم مسيرته في الحياة…

كما بحسب مقابلة مع موقع Deadline قال النجم البالغ من العمر 61 عاماً تفاصيل هذه المعلومات .. التي تراوده بأنه قرر إنهاء مسيرته الفنية التي دامت 4 عقود لمع خلالها بأعمال الفنون القتالية،.. على أن يكون “واتس ماي نايم؟ “الفيلم الذي يختتم به مسيرته السينمائية.

كما يدور الفيلم حول شخصية مقتبسة من حياته، يتعرض فيها لحادثة سيارة ويفقد ذاكرته،.. ويواجه شخصيات بادلها العداء في أفلامه السابقة أثناء رحلته لاستعادة ذاكرته، وقال النجم إنه أراد نهايةً بمستوى الأكشن الذي بدأه في حياته، بداية من فيلم “بلوردسبورت” الذي شكّل بداية شهرته.

كما أضاف :”في الفيلم، أعيش في نهايات مسيرتي، وأثناء خروجي من أحد العروض الأولى لفيلم أكشن جديد، .. لا أبدو سعيداً بحياتي حيث ظللت أعيش في الفنادق منذ 30 عاماً، وهي حقيقة، حيث يتناول الفيلم وقائع حقيقية من حياتي”.

 

كما تابع: “أفكر بحياتي منذ قدومي إلى أمريكا من بلجيكا وأنا أمشي، ونجاحاتي وفشلي،.. وفجأة تصدمني سيارة بسبب سيري دون وعي، وعندما أستيقظ من الصدمة لا أعرف من أنا”.

 

جان كلود فان دام ممثل بلجيكي ولد في مدينة برشام، بروكسل في 18 أكتوبر عام 1960 .. وهو واحد من أشهر ممثلي الأكشن في هوليود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة الحركة.

كما تعلم الفنون القتالية في سن العاشرة، وحصل على الحزام الأسود في الكاراتيه عن 18 عاماً،.. ثم انتقل إلى الولايات المتحدة حيث بدأت مسيرته الفنية بأدوار صغيرة في العام 1986، .. قبل أن يؤدي دور البطولة في فيلم “بلد سبورت “محققاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً، انطلقت بعدها مسيرته الفنية في عالم أفلام الفنون القتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى