نجوم عرب
أخر الأخبار

راغب علامة.. يروي طبيعة علاقته مع النساء!

راغب علامة.. يروي طبيعة علاقته مع النساء!

راغب علامة.. يروي طبيعة علاقته مع النساء!

فتح الفنان اللبناني راغب علامة قلبه، وكشف عن العديد من الأسرار في حياته،.. ورأيه في مواضيع معينة، لم يسمعها الجمهور من قبل، فتصدر على إثرها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكد علامة أنه يشعر بالسعادة حينما يطلب منه الرجال التصوير مع زوجاتهم، معلقًا:

”أسعد جدا لما بيجي راجل بيطلب مني إن مراته تتصور معايا وبيقولي مراتي بتحبك ..وتلاقي الست فرحانة بجوزها أكتر مني طبعا لأنه حقق لها الحلم وكتير بتحصل“.

كما أضاف صاحب أغنية ”الحب الكبير“، أن أحد المعجبين قال له إنه في حالة لم تقبّله زوجته فإنها ستنفصل عنه،.. وهو ما أشعره بالسعادة، واصفًا الأمر بالطيبة والنوايا الحلوة، معلقًا:

”وأنا هيك مع زوجتي لو بتحب فنان معين أنا بعرفها عليه وبحب أشوف عائلتي مبسوطين“.

كما روى راغب علامة طبيعة علاقاته بالنساء، فقال إن المرأة كانت سبب سعادته في حياته.. وليست مصدر جرح رغم تعرضي للخداع من سيدات في حياتي،.. فارتبطت بنساء كانت تحب الشهرة والفلوس والتملك لكل شيء، وسيدات كانت تطمع في كل شيء من الحب الزائد،.. والأذى الذي تعرض له كان نفسيا وماديا.

كما سرد الفنان اللبناني قصة حب عاشها قائلا:

”كان في قصة حب مع ست كانت تكبرني بالسن وبعدين حاولت تسيطر على كل حياتي وتبعدني عن أهلي وحياتي وتعلمت دروس بسببها،.. ولكن لم اكره الحب بسببها والحب احلى شعور في الدنيا ومفيش حاجة بدون حب حلوة والأشياء اللي مش حلوة مع الحبيب تبقى حلوة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى