أفلام ومسلسلات
أخر الأخبار

تشويق و غموض طغى على البرومو الأول لمسلسل Vikings: Valhalla.. إليكم التفاصيل.

طرحت شبكة نيتفلكس فيديو ترويجيًا للمسلسل الجديد المشتق Vikings: Valhalla،.. الذى سيطرح فى 25 فبراير الجارى، ووصلت مدة الفيديو الترويجى إلى دقيقتين و35 ثانية.

مسلسل Vikings: Valhalla سيتكون من 24 حلقة، ستصل مدتها إلى نحو ساعة، ..  كما سيدور بعد نحو 100 عام من أحداث المسلسل الرئيسية.

يدور مسلسل Vikings: Valhalla حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورماندي William the Conqueror،.. الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشقون هؤلاء الرجال والنساء مسارات جديدة وهم يقاتلون من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور،.. ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

كما يقوم ببطولة مسلسل Vikings: Valhalla كل من لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريغارد،.. فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

كما كشفت شركة التحليلات FlixPatrol، عن تصدر المسلسل الكوري All Of Us Are Dead في المرتبة الأولى.. من خلال الرسوم البيانية على منصة نيتفلكس في أكثر من 25 دولة منذ عرضه الأول في 28 يناير الجارى، . بما في ذلك كوريا الجنوبية وتايلاند وسنغافورة.

كما وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، يعد مسلسل All Of Us Are Dead ثالث سلسلة كورية تحقق هذا الإنجاز، بعد نجاح Squid Game و Hellbound.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى