نجوم عرب
أخر الأخبار

الفنانة أنغام ل عبد المجيد عبدالله “كيف أسيباك”..خلال حفلات الرياض..

الفنانة أنغام ل عبد المجيد عبدالله "كيف أسيباك"..خلال حفلات الرياض..

الفنانة أنغام ل عبد المجيد عبدالله “كيف أسيباك“..خلال حفلات الرياض..

أحيت الفنانة أنـغام حفلا غنائيا مساء الخميس 10 فبراير، .. ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدمت أنغام مجموعة متنوعة من أغانيها، .. بدأتها بأغنية “سيدي وصالك” ثم توالت أغنياتها ما بين المصري والخليجي.

كما غنت أنغام “كيف أسيبك” للفنان عبد المجيد عبد الله.
ومع أغنيتها”ونفضل نرقص” تمايلت أنغام على المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور،.. ولبت طلبات جمهورها بغناء بعض الأغنيات مثل “أدور” التي شهدت تفاعلا كبيرا، فيما لم تتمالك دموعها أثناء الغناء.

كما أطلت أنغـام بفستان أزرق طويل بأكمام طويلة مع تطريزات فضية وحزام من منطقة الخصر، .. تاركة شعرها القصير ينسدل ليلامس كتفها.

كما عبرت أنغام عن سعادتها بلقاء جمهورها في الرياض والتفاعل الكبير الذي وجدته من كل الحضور.

على جانب آخر، تستعد أنغام لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في قصر عابدين، وذلك في تمام الثامنة مساء الجمعة 25 فبراير.

كما تحتفي أنغام بأجواء عيد الحب في شهر فبراير مع جمهورها بحفل غنائي داخل باحة قصر عابدين التاريخي،.. وتقدم خلاله مجموعة من أغانيها العاطفية، ومنها “حالة خاصة جدا” .. و”سيدي وصالك” و”أساميك الكتيرة” و”أكتبلك تعهد” وأغنيتها الأخيرة “هتشتاقوا”.

كما شارفت تذاكر الحفل بالكامل على النفاد حتى قبل موعدها بأسبوعين، ..ببيع مايزيد عن 70 بالمئة من التذاكر حتى الآن، وتوفر الجهة المنظمة للحفل أربع فئات مختلفة للتذاكر، البرونزية 850 منيه والفضية 1250 والمذهبية 1550 جنيه في حين تبلغ الفئة الأخيرة 1850 جنيه للتصنيف البرونزي،.. والحفل من تنظيم “ذا بلانرز” و”ذا بيسمنت ريكوردز” و”سبيد انترتينمنت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى