نجوم عرب
أخر الأخبار

سامر المصري.. يجتمع مع نجاتي شاشماز ويعلن عن مشروعهما!

سامر المصري.. يجتمع مع نجاتي شاشماز ويعلن عن مشروعهما!

سامر المصري.. يجتمع مع نجاتي شاشماز ويعلن عن مشروعهما!

فاجأ سامر المصري محبيه بإعلانه عن مشروع جديد سيجمعه قريباً بالممثل التركي نجاتي شاشماز المعروف في العالم العربي.. بشخصية “مراد علم دار” التي قدمها عبر مسلسل “وادي الذئاب”.

كما أرفق المصري هذا الخبر على “انستغرام” بعدة صور جمعته بنجاتي تم توثيقها خلال تواجدهما.. بين مجموعة من الأصدقاء في تركيا، كما أنه وصفه في منشوره بـ “الممثل التركي الأسطوري”.

كما انتشر على منصات التواصل فيديو للعكيد أبو شهاب وهو يغني “قدك المياس” خلال الجلسة… التي بدا فيها نجاتي منطرب ومستمتع جداً بصوته في القدود الحلبية،.. كما لم يكتفِ المصري بهذا حيث كشف عن موهبته وقدرته على الغناء باللغة التركية أيضاً فظهر خلال بعض الفيديوهات المتداولة بأداء احترافي لهذا اللون.

كما حظيت هذه الصور والفيديوهات بتفاعل كبير بين الجمهور ،.. حيث أعرب البعض عن حيرتهم حول ما سيجمع بين سامر ونجاتي، فيما إذا المشروع فيلم أو مسلسل أو ربما غير ذلك،.. خصوصاً في ظل عدم كشف سامر أي معلومات عن لقائه بنجاتي وطبيعة العمل الذي سيجمعه به.

يذكر أن المصري متواجد في مدينة إسطنبول، حيث أصبح مؤخراً يقضي وقتاً طويلاً فيها بسبب ارتباطه بعدة أعمال فنية تصور في تركيا منها مسلسل تركي معرب لمجموعة “MBC” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى