نجوم أتراك

محمد قنوع.. ينتقد “أصحاب ولا أعز” ويحذر من “نتيفليكس”!

محمد قنوع.. ينتقد "أصحاب ولا أعز" ويحذر من "نتيفليكس"!

محمد قنوع.. ينتقد “أصحاب ولا أعز” ويحذر من “نتيفليكس”!

أبدى الممثل السوري محمد قنوع رأيه بفيلم “أصحاب ولا أعز”.. والذي لاحقه جدل في الآونة الأخيرة، فاستغرب قنوع الإشادة والإعجاب الذي حظي به الفيلم من قبل الفنانين.

كما علق قنوع على الهجوم الذي لاحق المصرية منى زكي عقب خلعها ملابسها الداخلية في إحدى المشاهد،.. مشيراً إلى أن المشهد من “أتفه” مشاهد العمل وبالأخص أنه لم يظهر من جسدها أي شيء، .. مبيناً أن الحركة هي إيمائية ولن تكون فعلتها بشكل حقيقي.
كما شدد قنوع أن الرسائل التي حملها الفيلم هي أعمق وأخطر من مشهد زكي،.. مشيراً لطرح فكرة التعاطف مع مثليي الجنس، رافضاً التعليق على الطرح الذي يخالف الشريعة الإسلامية والديانات السماوية معلقاً:

“أنا ما بحب ناقش هذا الموضوع لأن اذا في شيء يخالف الشرع بشو بدي ناقشه اساساً”.

وحذر قنوع من المواضيع التي تطرحها منصة “نتفليكس” ، معتبراً أنها خطيرة، .. و لا تناسب عادات وتقاليد المجتمع الشرقي المحافظ.
يشار إلى أن فيلم “أصحاب ولا أعز” هو أول فيلم عربي من إنتاج “نتفليكس”، .. وهو من بطولة جورج خباز، منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود وفؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة.

..
كما تدور أحداث “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى