نجوم عرب
أخر الأخبار

هكذا تفاعلت نوال الزغبي مع خبر خسارتها 17 مليون دولار.

هكذا تفاعلت نوال الزغبي مع خبر خسارتها 17 مليون دولار.

هكذا تفاعلت نوال الزغبي مع خبر خسارتها 17 مليون دولار.

أطلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج حبر سري و كشفت الزغبي، .. عن شعورها حينما تم إبلاغها بأن رصيدها في البنك تحول من 17 مليون دولار إلى صفر.

كما قالت نوال الزغبي عندما خسرت جميع أموالها: “اتضايقت من صعوبة الموقف،.. لكن أنا مريت بظروف كثير صعبة وخسرت فلوس كتير، وأنا عديت الموقف صحيح زعلت كتير واتضايقت وانقهرت ولكن رأيت أن ربنا هو اللي بيعطي”.

كما أضافت الزغبي، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أنها “مؤمنة بالله وأنه هو الذي يعطي وينزع”، متابعة:

“ربنا هو اللي بيأخذ ويعطي كل شيء، وبشكر في جميع الحالات،.. وربنا هو اللي بيقرر هيعمل فيا إيه وبعد صبري ربنا عوضني، والفلوس إحنا اللي بنعملها وأهم شيء صحتي وأولادي كويسين”.

كما عن رأيها في السيدات التي تفرطن في كرامتهن من أجل العيش مع رجلا وخوفا من الطلاق، ردت قائلة:

“اللي يفرط في كرامته ميتزعلش عليه، ولو مت من الجوع كرامتي أم شيء في الحياة ولا يمكن التفريط فيها”.

وكانت الفنانة نوال الزغبي تصدرت مؤشرات البحث “التريند”.. ومواقع التواصل منذ أيام بعد عرض حلقتها في برنامج “المجهول”، في أولى حلقات البرنامج على قناة lbc.

كما أطلقت نوال الزغبي عدة تصريحات جريئة في البرنامج وأبرزها عن علاقتها بزملائها في الوسط الفني، ..وبالأخص عن علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها كانت صديقة لها ومازالت،… ولكنها لا تتواصل معها في الفترة الحالية، ولا تعرف سبب ذلك، وكشفت أنها حاولت مرارا الاتصال بشيرين ولكن هاتفها خارج الخدمة.

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها عكس الطبيعة للفنانة نوال الزغبي، ..من كلمات: احمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: شريف قاسم، مكس وماستر: محمد جودة.

وأحيت النجمة نوال الزغبي مؤخرا حفلا غنائيا بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائي في لبنان أيضًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى