أفلام ومسلسلات
أخر الأخبار

إيرادات عالية يحققها فيلم The 355.

إيرادات عالية يحققها فيلم The 355.

إيرادات عالية يحققها فيلم The 355.

حقق فيـلم The 355 إيرادات وصلت إلى 14 مليون و 500 ألف دولار حول العالم، بعد طرحه بـ 3145 دار عرض أمريكية،.. منذ يوم 7 يناير الجارى، ومن المقرر طرح الفيلم الجديد بـ عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة.

كما انقسمت الإيرادات بين 9 ملايين و 95 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و5 مليون و.. 405 آلاف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

فيلـم The 355 قصته مستوحاة من كتاب “السحرة” الذي صدر عام 1983، لرولد دال،.. ويحكي عن قصة مخيفة ومضحكة وخيالية لطفل يبلغ من العمر سبع سنوات، يعيش مع بعض السحرة.

فيلم The 355 من بطولة مجموعة متميزة من الأبطال منهم، جيسيكا تشاستين، ديان كروجر،.. بينلوبي كروز، جايسون فليمينج، بابلو سكولا، مارسيلو كروز، إدي أرنولد، سيباستيان كابتن فيفيروس،.. فيديريكو تروجيلو، إدجار راميريز، ليو ستار، سيباستيان ستان، جون دوجلاس طومسون، سيلفستر جروث، جايسون وونج.

ومن إخراج سيمون كينبيرج، وتأليف تيريزا ريبيك، يذكر أن مخرج الفيلم سيمون كينبيرج،.. كتب وأخرج وأنتج عددا من الأفلام من قبل، وترشح لجائزة أوسكار مرة واحدة عن مشاركته في إنتاج فيلم The Martian عام 2016.

كما أعلنت شركة Universal Pictures عن طرح فيلم Marry Me للنجمة العالمي جينيفر لوبيز في دور العرض الفرنسية يوم 9 فبراير المقبل، .. وذلك قبل طرحه يوم 11 فبراير2022، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهوالفيلم الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا.

كما تدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته،.. ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم ” Marry Me”.. عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى