أخر الأخبار
أخر الأخبار

أسعد عيد عضو مجلس نقابة الفنانين: لن نسمح لبسام دكاك وأمثاله بإهانة فنانينا

كشف المخرج أسعد عيد عضو مجلس نقابة الفنانين أن الفنان بسام دكاك سيحاسب على تصريحاته الأخيرة

أسعد عيد عضو مجلس نقابة الفنانين: لن نسمح لبسام دكاك وأمثاله بإهانة فنانينا

كشف المخرج أسعد عيد عضو مجلس نقابة الفنانين أن الفنان بسام دكاك سيحاسب على تصريحاته الأخيرة التي نالت من شرف المهنة على حد وصفه وفق القانون ٤٠ لنقابة الفنانين.

حيث كتب المخرج أسعد عيد رئيس المكتب القانوني ومكتب الدراما المركزي لنقابة الفنانين عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ” الفن . ثقافة . موهبه . اخلاق . فكر . والفنان زهره اريجها الموهبه وعبيرها العلم” .

وتابع عيد ” بسام دكاك ليس عضوا في نقابة الفنانين لكنه يزاول مهنة التمثيل ومنح اذنا بالعمل من مجلس النقابة المركزي ليكسب قوت عيشه بعد ان كان ممنوعا من العمل سابقا ولن نسمح له ولأمثاله بإهانة فنانينا او النيل من شرف المهنة عبر الفيديو الذي عرضه في وسائل التواصل الاجتماعي وسيعاقب وفقا لأحكام القانون 40 لنقابة الفنانين وأنظمتها من قبل مجلس النقابة”.

وختم عيد “كل الحب والاحترام لفنانينا ولمنتجينا في القطاع العام والخاص والمشترك”.

وكان الفنان دكاك أثار جدلاً كبيرا بتصريحه الأخير في لقاء صحفي أنه ليس نجما لأنه لا يستطيع إقامة العزائم للمنتجين بحضور زوجته حيث قال : “أنا ما فيني أعزم منتج لعندي عالبيت أو آخد مرتي وسهرها معو.. أنا زلمة دمشقي ميداني بامتياز وبغار جداً على عرضي.. هنن ما بتفرق معهن.. إذا ما أخد مرتو ممكن يجيب أختو” .

ولكن دكاك عاد ونشر مقطعاً مصوراً له قدم عبره اعتذاره للفنانين مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى